اعلان

الحلقة 22| داليا تذهب لـ«لؤلؤ» وتخبرها بحملها من طارق.. ومروة تخدع بدر لهذا السبب

هيدي كرم وأحمد زاهر
هيدي كرم وأحمد زاهر

عرضت اليوم قناة 'on'، الحلقة 22 من مسلسل لؤلؤ، التي حققت صدى جماهيريا كبيرا في بداية عرضها، ونالت إشادات متابعي مواقع التواصل لما حملته من أحداث مشوقة، ونلخص الحلقة في السطور التالية، ومن أبرز ما جاء في الحلقة الـ22 كما يلي:

- مجدي هلال مدير أعمال لؤلؤ يذهب لبدر ويجد مروة في ورشته، ثم تكذب عليها، مؤكدة أنها جاءت لكي توضح ما حدث بين لؤلؤ وزوجها طارق بأن ذلك حدث فجأة لها.

- طارق يطلب من والدة لؤلؤ عدم مغادرة المنزل بسبب تعلق ابنتها بها، وتوافق على طلبه.

- لؤلؤ تخبر مروة صديقتها بأنها اشترت شقة لها لكي تعيش فيها، وتودع مبلغ 2 مليون جنيه في حسابها البنكي، وطارق يطلب من لؤلؤ أن تظل في المنزل.

- نهال تتفق مع داليا زوجة طارق للتخلص من لؤلؤ والوقوع بها بمساعدة سيد والد الأخيرة، وتخفي نهال خبر موت ابنتها على طارق وتخبره بأنها سافرت للخارج.

- لؤلؤ تعترف لوالدتها بأنها مخطوبة لبدر، وكاميليا تحقق نجاحًا كبيرًا بعد طرحها أغنيتها الأخيرة وتنهال عليها عدة عروض من الحفلات وتقديم الإعلانات.

- مروة تذهب لبدر وتكذب عليه بأن لؤلؤ أعطتها 100 ألف جنيه، في حين أن المبلغ الأساسي 2 مليون جنيه، وتقيم معه علاقة غير مشروعة.

- داليا زوجة طارق تذهب لفيلا لؤلؤ وتجدها برفقة الأخير وتخبرها بأنها حامل وذلك غير صحيح، وتنتهي الحلقة الثانية والعشرون على ذلك المشهد.

يذكر أن مسلسل لؤلؤ يدور في إطار 40 حلقة، ويضم في البطولة عدد من نجوم الفن، الفنانة مي عمر، أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران أحلام الجريتلي، وقصة مي عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً