اعلان

محمد الشرنوبي يبرر خيانته مع مروة لصديقتها لؤلؤ

محمد الشرنوبي وهدير عبدالناصر
محمد الشرنوبي وهدير عبدالناصر

علق الفنان محمد الشرنوبي على أحداث مسلسل لؤلؤ الذي يعرض في وقتنا الحالي عبر فضائية 'on'، وخاصة خيانة مروة–هدير عبدالناصر لصديقتها لؤلؤ– مي عمر، موضحا أن ذلك يأتي في السياق الدرامي ويخدم العمل لحد كبير

وقال 'الشرنوبي'، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن ذلك دراما وهو سعيد للغاية بذلك الدور وأقبل عليها، مشيراً أن ردود الأفعال فاقت توقعاته بشكل كبير 'المسلسل ناجح وبيتشاف في كل حتة ودوري محقق نجاحات كبيرة ومش فكرة أن خيانة مروة لصديقتها موجودة في الحقيقة ولا لأ القصة كلها أن ده مسلسل'.

وتعرض الفنان محمد الشرنوبي للانتقاد من قبل متابعيه بسبب مشهد له في مسلسل 'لؤلؤ'، الذي يعرض على فضائية 'ON'، عقب التقاط صورة تذكارية مع مي عمر 'لؤلؤ' بهاتف iPhone 11 Pro Max، كونه يعمل في ورشة ميكانيكي ويحمل هاتف باهظ الثمن حسبما أوضح المتابعون عبر موقع فيس بوك.

وقال محمد الشرنوبي في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أن هناك هاتف آيفون ولكن من صنع الصين يبلغ ثمنه 3 آلاف جنيها، بنفس الشكل، موضحا أن شخصية بدر التي يقدمها ليس فقير بالعكس فهو يرتدي أفضل الملابس ويعيش حياة مترفة.

وأضاف الشرنوبي أن شخصية 'بدر' في مسلسل 'لؤلؤ' لا يعمل ميكانيكي، ضاحكا: ' ده عنده ورشة أحسن من بيتي'، ويمتلكها بشكل خاص، موضحا أن أي عمل به انتقادات.

وحاز محمد الشرنوبي على إعجاب الجمهور عقب تقديمه شخصية بدر في مسلسل 'لؤلؤ'، والذي يقع في حب مي عمر، ولكنه يريد أن يأخذ أموالها بمساعدة صديقتها 'مروة'، وتدور الأحداث بينهما.

يذكر أن مسلسل لؤلؤ من بطولة عدد من نجوم الفن، منهم: 'مي عمر، أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، إدوارد، هيدي كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل، هدير عبدالناصر، محمد مهران أحلام الجريتلي'، قصة مي عمر، وسيناريو وحوار محمد مهران، وإخراج محمد عبدالسلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً