اعلان

ملك أحمد زاهر تكشف طبيعة دورها في "الفارس".. وتؤكد: الوقوف أمام والدي صعب للغاية

ملك أحمد زاهر
ملك أحمد زاهر

تعيش الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر حالة من النشاط الفني، حيث تشارك والدها في فيلم "الفارس" الذي يعد ثاني عمل فني لها بعد نجاحها في مسلسل لؤلؤ، الذي وصفته بأول عمل ناجح في مشوارها الفني.

وقالت ملك في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، إنها تجسد دور فتاة تدعى سماح شقيقة الفنان أحمد زاهر، ولن تستطيع الإفصاح عن أي تفاصيل أخرى كونها لم تقرأ السيناريو، مؤكدة أن هذه هي المرة الثانية التي تقف فيها أمام والدها، مؤكدة أن الوقوف أمامه صعب للغاية.

ويعتبر فيلم "فارس"، أولى البطولات السينمائية للنجم أحمد زاهر، ويقدمه المنتج أيمن يوسف خاصة بعد النجاح الكبير الذى حققه الاثنان معا من خلال فيلم "زنزانة 7"، والذى عرض في نوفمبر الماضى وحقق نجاح كبير، فضلا عن النجاح الكبير الذى حققه النجم أحمد زاهر مؤخرا خلال مسلسل "البرنس"، في رمضان الماضى، و"لؤلؤ"، والذى يعرض حاليا على قناة ON.

يذكر أن مسلسل لؤلؤ يدور في إطار 40 حلقة، ويضم في البطولة عدد من نجوم الفن، الفنانة مي عمر، أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران أحلام الجريتلي، وقصة مي عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال واتحاد جدة (0-1) في نصف نهائي كأس خادم الحرمين (لحظة بلحظة) | الغاء هدف الاتحاد