اعلان

ماجدة خير الله عن مي عمر: غير ناضجة فنيا

مي عمر
مي عمر

أثارت الفنانة مي عمر جدلًا واسعًا خلال الأيام الماضية بعدما شبهها البعض بالفنانة الراحلة سعاد حسني، حيث رأى الكثير من المتابعين أنها مقارنة غير العادلة، خاصة وأن الشبه بينهما غير متطابق فضلا عن أن موهبة مي عمر لم تكن بحجم موهبة السندريلا كما قال البعض.

وعلقت الناقدة الفنية ماجدة خير الله على ذلك الأمر، وقالت في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، إن تلك المقارنة ظالمة لحد ما، خاصة أن مي عمر لم تشبه سعاد حسني في الملامح أو حتى الموهبة الفنية.

وأبدت ماجدة رأيها في مسلسل لؤلؤ، الذي يعرض بوقتنا الحالي على فضائية "on"، حيث قالت إنها شاهدت بعض من الحلقات وأعطت تقييما له بأنه متوسط القيمة، حيث تسرعت مي في البطولة المطلقة خاصة أنها لم تنضح فنيا.

وعن مساعدة زوجها المخرج محمد سامي لها، قالت: "ده زوجها وشايفها أحسن واحدة في الدنيا، لكن أعتقد أنه مبالغ في تقديره ليها علشان موهبة على قدها كتمثيل وشكل، وبالنسبة لنجاح المسلسل جماهيريا فهو موضع لم يستمر في كل الأعمال".

يذكر أن مسلسل "لؤلؤ" بطولة عدد من نجوم الفن، منهم: "مي عمر، أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، إدوارد، هيدي كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل، هدير عبدالناصر، محمد مهران أحلام الجريتلي"، قصة مي عمر، وسيناريو وحوار محمد مهران، وإخراج محمد عبدالسلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا لحظة بلحظة | إستراحة