المشرف العام على التحرير داليا عماد

مجدي الهواري يكشف علاقة محمد هنيدي بطبيب الأسنان المتحرش

أهل مصر
محمد هنيدى وباسم سمير
محمد هنيدى وباسم سمير
اعلان

كشف المنتج مجدي الهواري، عن علاقة الفنان محمد هنيدي بطبيب الأسنان المتحرش باسم سمير بعد القبض عليه أمس الثلاثاء بسبب تحرشه بعدد من الأشخاص أبرزهم الفنان عباس أبو الحسن وتميم يونس.

وأعاد مجدي نشر نبأ إلقاء القبض على ذاك الطبيب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، معلقًا: "يارب يبقى الخبر أكيد يا محمد هنيدي أنت اللي بعتنا عنده".

ومن جانبه قال مجدي الهواري، في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، عن حقيقة ما كتبه حيث فهم البعض بأن محمد هنيدي له يد في ذلك، لكنه أوضح أن تلك الصورة كانت مجرد مزحة بينهما، وعن جملة "أنت اللي بعتنا عنده"، التي أشار فيها لمحمد هنيدي، قال:"هو اللي رشحنا أننا نتعالج عنده.. بس الناس فهمت البوست غلط".

وبعد مكالمتنا لمجدي الهواري، تبين أنه قام بحذف المنشور على الفور، كي لا يثير ضجة كبيرة بين المتابعين.

وتحفظت النيابة العامة على هاتف الطبيب المتهم بالتحرش بالرجال داخل عيادته فى الدقي وتم تحريزه وإرساله إلى مصلحة المساعدات الفنية لفحصه وتفريغ محتوياته.

كما طلبت النيابة تفريغ مقاطع الفيديو التي قام المتهم بالاحتفاظ بها وتسجيلها لإبتزاز زبائنه للاستمرار في ممارسة الشذوذ.

وواجهت النيابة العامة الطبيب المتحرش بالرجال بممارسة الشذوذ مع أحد زبائنه لمدة 3 سنوات داخل عيادة الأسنان الخاصة به في الدقي حيث تبين أنه كان يثبت كاميرات داخل عيادته وصور تلك الممارسات بالفيديو، وكان يستخدم تلك المقاطع في تهديد الشاب الذي كان يمارس معه الشذوذ حتى يستمر في ممارسة تلك الأفعال المشينة معه، وأن الشاب كان يرضخ لطلباته، وكان يحضر إليه كلما يتصل به على الفور، خوفا من تهديده له بأنه سينشر هذه المقاطع على حسابه بـفيسبوك، وأمرت النيابة بحبسه.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
السيسي يهنئ ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بنجاح العملية الجراحية