اعلان

ممثلة بـ"عائلة الحاج متولي" تتجول في الشوارع وتسب المارة بعد صدمة والديها

الممثلة مروة محمد
الممثلة مروة محمد

تداول عدد من الجمهور ورواد السوشيال ميديا صور للفنانة مروة محمد التي شاركت في مسلسل عائلة الحاج متولي بطولة الفنان الراحل نور الشريف مشردة في الشوارع، حيث تعرضت لأزمة نفسية منذ أكثر من 5 سنوات عقب وفاة والديها.

الممثلة مروة محمدالممثلة مروة محمد

وذكرت بعض المصادر في تصريحات صحفية، أن مروة تترك المنزل وتذهب للشارع وتسبب المارة بشكل علني، وفي كل مرة يحاول شقيقها إعادتها لمنزل، تفر مجددًا، ودائما ما يجدها البعض تسرح كثيرًا.

الممثلة مروة محمدالممثلة مروة محمد

وأضافت المصادر: 'عملت كومبارس في أكتر من مسلسل لكن فجأة مبقتش مركزة وبتسرح ودماغها شاردة، وبقيت تحب تنزل تقعد في الشوارع وبعدما كانت اجتماعية بقيت منعزلة وتحب قعدة الأرصفة'.

وتدور أحداث المسلسل حول (متولي) الذي يجسده الفنان نور الشريف، وهو رجل يبدأ حياته من الصفر، حيث يعمل لدى تاجر أقمشة يثق به كثيرًا، وبعد وفاة التاجر يتزوج متولي من أرملته وينجب منها، لتتوفى هي، ويدير هو الثروة كلها، حتى يصبح من أكبر التجار في المنطقة، لتتوالى بعدها زيجاته الواحدة تلو الأخرى.

الممثلة مروة محمدالممثلة مروة محمد

'عائلة الحاج متولي' من بطولة عدد من النجوم أبرزهم نور الشريف وماجدة زكي وغادة عبد الرازق وسمية الخشاب ومصطفى شعبان، رانيا يوسف، شروق، نورهان، ميمي جمال وإخراج محمد النقلي.

WhatsApp
Telegram