اعلان

نجوم الفن ينعون محمد الصغير بكلمات مؤثرة

محمد الصغير
محمد الصغير
كتب : دينا دهب

نعى نجوم الفن خبير التجميل محمد الصغير والذي وافته المنية صباح اليوم الجمعة الموافق 29 يناير بعد معاناته من فيروس كورونا الذي أصابه منذ فترة وآدى لدخوله العناية المركزة. ونرصد إليكم عدد من هؤلاء الفنانين والمشاهير.

وفاء الكيلاني

كتبت وفاء الكيلاني عبر حسابها على 'تويتر': 'رحم الله محمد الصغير وغفر له واسكنه فسيح جناته خالص العزاء لمها وأحمد وكل عائلته الصغيره والكبيره ربنا يصبركم على فراقه البقاء لله'.

أنغام

ونعت أنغام، محمد الصغير وكتبت: ' انالله وإنا إليه راجعون . خالص العزاء لأسرته الكريمه ونعزي انفسنا في وفاة الأخ والصديق الكريم محمد الصغير تغمده الله برحمته واسكنه فسيح جناته'.

درة

وواست درة كلًا من مها الصغير وأحمد السقا، وكتبت: ' الله يرحمه و يغفر له و يجعل مثواه الجنّة.. هذا الرجل الناجح الذّي طوّر و غيّر صورة مهنته بشكل غير مسبوق في البلاد العربية و الإنسان الطيب المحبوب.. الأسطورة محمد الصغير.. خالص التعازي لصديقتي و حبيبتي مها الصغير واخويا النجم أحمد السقا و كل العائلة الكريمة و اصدقاؤه و محبّيه'.

هند صبري

وقالت هند صبري: ' رحم الله محمد الصغير . فقدنا صديقا مخلصا ورجلا عصاميا بنى من الصفر صرحا مهنيا يُفتخر به و علّم أجيالا.خالص العزاء لصديقتي مها الصغير و والدتها و زوجها أخي أحمد السقا و أبنائهما ، و لمصطفى الصغير و حرمه وأبنائه. البقاء لله'.

سميرة سعيد

وقالت سميرة سعيد: ' ويرحل عنا اهم مصفف شعر في العالم العربي.. كان مخلصا وعالميا في ابداعاته.. رحمك الله وتغمدك برحمته.. خالص العزاء لاسرته الكريمة.. وداعا محمد الصغير'.

دينا

وكتبت الراقصة والفنانة دينا :' انا لله و انا اليه راجعون. محمد الصغير في ذمة الله ربنا يرحمك و يجعل مثواك الجنه و يسعدك في جنته على قد طيبتك و محبتك و مساعدتك للناس ... صديق محترم و اخ حنون ... نسألكم الدعاء'.

لقاء الخميسي

ونعته لقاء الخميسي وكتبت: ' محمد الصغير رجل مش عادي.. رجل مُحب للآخرين .. رجل معطاء .. رجل سخي وعطوف .. رجل خلوق .. رجل رقيق القلب ..رجل قوى .. رجل مثابر .. رجل مصري ناجح واصيل بكل معاني الكلمات والحروف أثرت علينا بحِبك وعطاءك وصدقك .. بنحبك لآخر المدى حِب لاتستطيع الكلمات وصفه . هاتوحشنا جداً . إلى لقاءٍ قريب في عالمٍ أفضل . بحبك لقاء رحل عن عالمنا ، الرجل البديع محمد الصغير أرجو منكم الدعاء والصلاة في هذا اليوم المُبارك . اللهم اغفرله وارحمه ، واعف عنه وعافه،وأكرم نزله، ووسع مدخله، واغسله بماء وثلج وبرد،ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس،وأبدله دارا خيرامن داره. اللهم آمين'.

وفاة محمد الصغير بكورونا

وكان أصيب خبير التجميل محمد الصغير، والد الإعلامية مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا، بفيروس كورونا المستجد بعد أن أثبتت المسحة إيجابية حالته. ونُقل محمد الصغير إلى المستشفى، بعد حدوث مضاعفات لحالته، إلى وحدة العناية المركزة، إذ يعاني من صعوبة في التنفس.

WhatsApp
Telegram