اعلان

مصادر: زوجة خالد يوسف لن تعود إلى مصر

خالد يوسف وزوجته
خالد يوسف وزوجته

يعود المخرج والبرلماني السابق خالد يوسف، لمصر خلال الفترة المقبلة حيث قالت مصادر لـ "أهل مصر" إنه سوف يقوم بتأسيس مركز تدريب لتأهيل الشباب وتعليمهم التمثيل، وسيركز بشكل خاص على الفتيات اللاتي لم يستطعن تحقيق حلمهن في الحصول على فرصة ليكون من بين الفنانات الصاعدات.

وتساءل الجمهور عن عودة زوجته الفنانة التشكيلية شاليمار شربتلي للقاهرة عند عودته خلال الفترة المقبلة، وأوضحت مصادر في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن زوجته الكاتبة شاليمار شربتلي لن تعود مصر معه وتستقر في سكنها الحالي بفرنسا رفقة أولادها.

كما أكدت المصادر أن المخرج يستعد للعودة إلى مصر خلال الأيام المقبلة، مؤكدةً أنه ليس مطلوبًا على ذمة أي قضايا كون القضية السابقة أغلقت نهائيًا، خاصة أنه لم ينشر أي فيديوهات وهو ما ينفي عنه تهمة نشر الرذيلة والفسق.

وفي وقت سابق قالت مصادر مقربة من المخرج خالد يوسف، إنه يستعد بمجرد عودته إلى مصر خلال الأيام القادمة لإنتاج فيلمين سينمائيين، ومسلسل درامي مع إحدى شركات الإنتاج الكبرى، وأنه سيعود للسينما بقوة خلال الفترة الحالية.

وغادر خالد يوسف مصر منذ شهور بعد توجيه اتهامات سابقة له بممارسة الفسق والفجور مع الفنانة منى فاروق وشيما الحاج، وانتشار فيديوهات لهم غير أخلاقية أدت إلى حبس الفنانتين، قبل خروجهما من السجن وغلق القضية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انعقاد جلسات النواب بمقره الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة.. الأحد المقبل