اعلان

تصريحات ماجد الكدواني حديث السوشيال ميديا

ماجد الكدواني في سهرانين
ماجد الكدواني في سهرانين
كتب : دينا دهب

حل الفنان ماجد الكدواني ضيفًا على برنامج سهرانين الذي يقدمه الفنان أمير كرارة على قناة on e، وتصدر اسم ماجد الكدواني مؤشرات بحث على جوجل حيث أصبح حديث السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة بسبب تصريحاته. لذا نرصد لكم بعضها.

ماجد الكدواني في سهرانين

قال الفنان ماجد الكدواني في برنامج سهرانين: 'كنت قاعد في البيت لوحدي، منور النور وباصص في السقف، فوجئت باتصال من رقم غريب مميز جدا، ودفعني شيء ما بداخلي للرد، وعرفه المتصل بأنه الفنان عادل إمام، فحاول التركيز في الصوت'، وأشار إلى أن عادل إمام وجه له نصيحة، وهي التركيز في التمثيل فقط، وترك السوق لتضعه في المكان الذي تريده فيه، وعدم الاهتمام بالإنتاج، أو التوزيع، أو قاعات السينما.

ماجد الكدواني ومحمود حميدة

وتحدث ماجد الكدواني عن دور جمعه بالفنان محمود حميدة في 'عفاريت الأسفلت' وهي شخصية ولد من ذوي الاحتياجات الخاصة، وكان تصوير المشهد بعد ساعات قليلة من وفاة والده

ووقف ماجد في الشارع بملابس الشخصية، ومن المفترض أن يضربه محمود حميدة علقة ساخنة، وهذا ما حدث بالفعل، فتجمع الناس غاضبين من ضربه، واستغرق إقناعهم بأن ما رأوه تمثيل بعض الوقت. وقال ماجد الكدواني: 'قلت لهم إحنا بنمثّل، وأنا لسه مش معروف، ادعولي ده أول دور سينما لي، فوقفوا يتفرجون على المشهد مزبهلين'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم