اعلان

عادل الفار يدخل العناية المركزة بعد تعرضه لغيبوبة

عادل الفار
عادل الفار

تعرض الفنان عادل الفار، لأزمة صحية شديدة خلال الساعات الماضية، نقل على إثرها لأحد المستشفيات الكبرى لكي يتلقى العلاج اللازم.

وقالت مصادر مقربة من أسرة الفنان الكوميدي عادل الفار، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إنه تعرض لغيبوبة، نقل على فورها للعناية المركزة، مضيفاً أن حالته الصحية منذ يومين غير جيدة بسبب حواره في برنامج "القاهرة اليوم" عن تجاهل زملاؤه له أبرزهم مصطفى قمر، وهشام عباس.

وأضافت المصادر، أن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية على تواصل دائم مع أسرته لكي يطمئن على صحته ومساندتها بما يلزم، حيث طمأن الطبيب المعالج للفنان عادل الفار أن حالته مستقرة، كما أنه طلب أن بإجراء عدة فحوصات طبية وأشعة تساعد في تشخيص حالته.

وقال الفنان عادل الفار، منذ يومين في برنامج "القاهرة اليوم"، الذى يقدمه الفنان إدوارد والمذيعة نانسى صلاح، إنه تربطه علاقة صداقة قوية بالفنانين مثل خالد حجاج، مصطفى قمر، هشام عباس، موضحًا أن هناك عدد من النجوم لم يسألوا عليه خلال الفترة الماضية.

وأضاف "الفار": "خالد حجاج برن عليه مبيردش عليا واتصل بيه يقولي أنت واحشني، بقوله طالما واحشك مبتسألش عليا ليه"، مردفا أن الشخص الذي يتصل عليه ولم يستجيب لمكالمته يجعله يشعر بالحزن.

وأردف عادل الفار، أن الوسط الفني غدار، وتابع :"لازم يبقى في حب وتواصل ونطمن على بعض"، كما تسبب في بكاء مقدمي البرنامج إدوارد ونانسي صلاح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً