اعلان
اعلان

بعد وعكته الصحية.. أبرز المحطات في حياة كريم محمود عبد العزيز

كريم محمود عبد العزيز
كريم محمود عبد العزيز

تعرض الفنان كريم محمود عبد العزيز خلال الساعات الماضية لوعكة صحية نقل على اثرها إلى احدى المستشفيات، بسبب أزمة صدرية تنفسية شديدة على حسب تصريحات شقيقه الفنان محمد عبد العزيز.

ونرصد في السطور التالية أبرز المحطات في حياة كريم محمود عبد العزيز

ولد كريم محمود عبد العزيز يوم 15 يونيو عام 1985، دخل مجال الفن والتمثيل في سن صغير في الطفولة وظهر لأول مرة عام 1995 من خلال فيلم 'البحر بيضحك ليه' والذي جسد بطولته والده الفنان الكبير الراحل محمود عبد العزيز.

كريم محمود عبد العزيزكريم محمود عبد العزيز

اختفى كريم عن التمثيل حوالي 5 سنوات وعاد عام 2000 بالمشاركة ايضا مع والده في فيلم 'النمس'، وشارك في نفس العام في فيلم 'الناظر' بدور صغير مع الفنان الراحل علاء ولي الدين، بعدها بعام شارك في مسلسل 'شجرة الأحلام' مع الفنانة دلال عبد العزيز ومحمد رياض، وفي 2002 شارك في مسلسل 'رجل في زمن العولمة' مع الفنان الكبير صلاح السعدني وعاد في عام 2004 مع والده في مسلسل 'محمود المصري'.

توالت بعد ذلك اعمال كريم محمود عبد العزيز وتمكن من تحقيق النجاح، واثبت نفسه أنه موهبة كبيرة وأن 'ابن الوز عوام'، وشارك في عدد كبير من الأفلام والمسلسلات، ومن أهم أفلامه، 'ساعة ونص، حصل خير، هاتولي راجل، عش البلبل، عمر وسلوى، جوازة ميري، اطلعولي برة'.

كريم محمود عبد العزيزكريم محمود عبد العزيز

شارك كريم عبد العزيز في عدد من الأعمال في الدراما التلفزيونية أهمها، 'برة الدنيا، امرأة في ورطة، الجماعة، باب الحلق، 9 جامعة الدول، الكابوس، الإختيار، شقة فيصل، هوجان'، وينتظر عرض فيلم جديد من بطولته يحمل اسم 'موسى' خلال الفترة القادمة.

كريم محمود عبد العزيزكريم محمود عبد العزيز

تزوج كريم محمود عبد العزيز عام 2011 من فتاة خارج الوسط الفني، وهي آن الرفاعي ابنة رجل الأعمال مجدي الرفاعي، التي لا تظهر معه في المناسبات إلا نادرًا، وأنجب منها بناته الثلاث 'كندة وخديجة وحبيبة'.

كريم محمود عبد العزيزكريم محمود عبد العزيز

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو