اعلان

من هي إنجى كيوان التي حملها عمرو دياب على ظهره؟

عمرو دياب وانجي كيوان
عمرو دياب وانجي كيوان

تصدر اسم إنجي كيوان محركات البحث جوجل عقب ظهورها في إعلان عطر عمرو دياب وبعد ظهور صور لهما وهو يحملها على ظهره ويجلس بجانبها بشكل رومانسي مما جعل البعض يظن أنهما على علاقة عاطفية. ولأن الجمهور يسأل انجي كيوان مواليد أي مدينة ويريدون بعض المعلومات عنها. نرصد لكم عدد من المعلومات حولها في السطور التالية.

إنجي كيوان مواليد الإسكندرية

انجي كيوان التي ظهرت في اعلان برفان عمرو دياب الجديد وظن الجمهور أنها حبيبة الهضبة الجديدة بعد انفصاله عن دينا الشربيني، هي إعلامية مصرية ولدت بالاسكندرية وتقيم بدبي وأم لطفلين.

انجي كيوان وعمرو دياب

ماذا تعمل إنجي كيوان في دبي؟

بدأت انجي كيوان رحلة عملها في القطاع المصرفي لما يقرب من عشر سنوات كمحلل استثمار و محررة مالية ومشرف لجنة ومنظم للأحداث والفاعليات وبالتوازي مع عملها أسست روبابيكيا في عام 2013 وهو متجر ديكور منزلي، وبدأ شغفها يكشف عن نفسه عندما إنضمت إلي مراسلي برنامج زهرة الخليج علي تليفزيون أبوظبي.

مسيرة انجي كيوان العملية

في عام 2016 ، تركت إنجي مسيرتها المصرفية لمتابعة شغفها بالتقديم. إلتحقت بأكاديمية إعلامية لتطوير مهاراتها في مجال الإعلام والخطابة، ومنذ ذلك الحين استضافت وقدمت العديد من الفعاليات في مجالات الموضة والرياضة والتمويل والأطفال وبرامج الصحة وفعاليات الشركة.

انجي كيوان وعمرو دياب

انجي كيوان والموضة

يكمن طموح إنجي الحقيقي في إصطحاب جمهورها في رحلة لإكتشاف التراث الحقيقي ومشاركتهم في نجاحهم وإنجازاتهم، ولقد أصبحت مصدر إلهام للصيحات الجديدة والعيش بجودة و رفاهية وإحداث فرق في مجتمعها و جمهورها، هذا ما جذب إليها انتباه أكبر الأسماء في صناعة الأزياء بسرعة مثل هاربر بازار و روبيرتو كافيالي و مرسيدس بينز.

انجي كيوان وعمرو دياب

انجي كيوان وعمرو دياب

وكان تداول في الساعات الماضية عدد من الجمهور مجموعة من الصور جمعت المطرب عمرو دياب والإعلامية إنجي كيوان، حيث اتسمت صورهما بالرومانسية ما أثار العديد من التساؤلات عن حول وجود علاقة بينهما، وذلك على الرغم من أن المذيعة متزوجة وعلاقتها بزوجها لوقت قريب على مايرام، كما أن عمرو التقى مؤخرا بإنجى وهى بصحبة زوجها وجمعته صور بصحبته.

انجي كيوان وعمرو دياب

وتشير المعلومات المؤكدة، أن تسريب الهضبة لتلك الصور على هذا النحو جاء بشكل متعمد من عمرو دياب لنشر الشائعات حوله؛ من أجل إيصال رسائل معينة، على الرغم من أن الصور فى حقيقتها ليست إلا كواليس لإعلان مصور لأحد العطور تشاركه فيه إنجى، وأنها مشاهد تمثيلية ليس أكثر. وتؤكد صداقة الهضبة بالمذيعة اللامعة بما لايدع مجالا للشك أن علاقته بالفنانة دينا الشربينى قد انتهت بلا رجعة؛ على عكس مارددت بعض المواقع الصحفية بأن محاولات الصلح بينهما قد تجدى نفعا.

انجي كيوان وعمرو دياب

إعلان عطر عمرو دياب

يستعد الهضبة عمرو دياب لتصوير اعلان عطره الجديد والذي سيطلقه لأول مره في دبي خلال حفل كبير بشاطيء ناموس يوم ٢٢ فبراير. الإعلان سيكون من إخراج طارق العريان وسيتم تصويره على أنغام أغنية 'وانا معاك' وتشارك في الاعلان الإعلامية وعارضة الأزياء إنجي كيوان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (0-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | سقوط عبد القادر