اعلان

اغتصاب الفنانة ريهام حجاج في مسلسلها الجديد.. تعرف على التفاصيل (خاص)

ريهام حجاج
ريهام حجاج

تواصل الفنانة ريهام حجاج تصوير مسلسلها الجديد كل ما نفترق هذه الفترة للحاق بموسم مسلسلات رمضان 2021، والتي تشارك خلاله بعد نجاحها في رمضان الماضي بمسلسل لما كنا صغيرين.

اغتصاب ريهام حجاج

استطاعت 'أهل مصر' التسلل لكواليس مسلسل ريهام حجاج الجديد، والذي سيكون عبارة عن ثلاث حكايات وكل قصة في 10 حلقات أي خلال شهر رمضان سيتم عرض ثلاث قصص بطولتها الفنانة ريهام حجاج.

وخلال تصوير أول قصة من مسلسل كل ما نفترق نجد أن الفنان محسن منصور سيغتصب الفنانة ريهام حجاج وفنانة آخرى وهي رانيا يوسف وذلك في الصعيد، حيث تم التصوير في سرية تامة بإحدى المناطق الريفية.

ريهام حجاج في مسلسل كل ما نفترق

مسلسل 'كل ما نفترق'، من إخراج كريم العدل وتأليف أحمد وائل وبطولة باقة من النجوم كريهام حجاج، أحمد فهمي، رحاب الجمل، عمرو عبدالجليل، رانيا يوسف، أيتن عامر، طارق عبدالعزيز.

ريهام حجاج في مسلسل لما كنا صغيرين

وحققت ريهام حجاج، نجاحا كبيرا في رمضان الماضي بمسلسل لما كنا صغيرين، وهو من بطولة خالد ‏النبوى، ‏‏‏ومحمود ‏حميدة، ‏ونسرين أمين، ونبيل عيسى، ‏وهانى عادل، وكريم ‏‏‏‏قاسم، ومحمود ‏حجازى، ‏ومنة فضالى، ‏وأشرف زكى، وحسن عبد ‏‏‏الله، وعبد الرحيم حسن، ‏وعماد ‏رشاد، ‏وهلا السعيد وهو تأليف ‏أيمن ‏‏‏سلامة وإخراج محمد ‏على. ‎

WhatsApp
Telegram