اعلان

هل عمرو دياب يكيد دينا الشربيني بصورته مع إنجي كيوان المثيرة للجدل؟

عمرو دياب وانجي كيوان ودينا الشربيني
عمرو دياب وانجي كيوان ودينا الشربيني

تُعرف النساء بأن كيدهن عظيم، ولكن عمرو دياب أكد أن الرجال أيضًا يستطيعوا أن يُكيدوا من كانوا على علاقة بهم من قبل. فبعد ظهوره مع عارضة الأزياء انجي كيوان ظن الجمهور أنه يكيد دينا الشربيني بعد الإنفصال عنها حيث ظهرت إنجي في صورة وهي متسلقة على ظهره مثلما فعلت دينا في إعلان أغنيته.

هل عمرو دياب يكيد دينا الشربيني؟

عندما كان يظهر عمرو دياب برفقة دينا الشربيني في أي مناسبة كان الجميع يعلم أنه هناك علاقة عاطفية تجمعهما على الرغم من أن عمرو لم يعترف بشكل صريح. وعندما ظهرت معه إنجي كيوان بنفس الوضعية شك الجمهور بوجود علاقة بينهما إلا أن هذه العلاقة في الأصل علاقة عمل فقط.

عمرو دياب وانجي كيوان

اعتبر الجمهور أن عمرو دياب يكيد دينا الشربيني بسبب أنه أصبح يظهر كثيرًا مع فتيات وسيدات في أوضاع رومانسية تجعل ما يراها يظن أن هناك علاقة عاطفية مع الطرف الأخر، وهذا لم يكن يحدث قبل ظهور دينا الشربيني في حياة عمرو دياب. فالجمهور كان لا يعرف أخبار الهضبة ويتشوق لمعرفة أي جديد عنه عكس ما يحدث حاليًا.

انجي كيوان و عطر عمرو دياب

وكان تداول في الساعات الماضية عدد من الجمهور مجموعة من الصور جمعت المطرب عمرو دياب والإعلامية إنجي كيوان، حيث اتسمت صورهما بالرومانسية ما أثار العديد من التساؤلات عن حول وجود علاقة بينهما، وذلك على الرغم من أن المذيعة متزوجة وعلاقتها بزوجها لوقت قريب على مايرام، كما أن عمرو التقى مؤخرا بإنجى وهى بصحبة زوجها وجمعته صور بصحبته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | صلاح أساسيًا