اعلان

بسبب كدمة في رأسها.. وقف العملية الجراحية لحورية فرغلي بأنفها في أمريكا

حورية فرغلي
حورية فرغلي

في مفاجأة كبيرة لاصدقاء الفنانة حورية فرغلي قرر الطبيب الأمريكي وقف العملية الجراحية التي يجرى لها في أنفها بدقائق قليلة حيث تبين أن النجمة حورية فرغلي تعرضت لكدمة حادة في رأسها قبل 24 ساعة من بدء العملية على إثرها اكتشف انخفاض نسبة الهيموجلوبين في دم حورية.

الأمر الذي جعل تلك الكدمة تؤثر على نسبة الهيموجلوبين، وقرر إيقاف الجراحة نظرا لخطورة الموقف، ومن المقرر أن تظهر نتيجة التحاليل الجديدة خلال الساعات المقبلة، وتحديداً في الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت شيكاغو الامريكية، من أجل تحديد وموعد أخر للجراحة الأولى في أقرب وقت، لحين استقرار الحالة الصحية لحورية.

وتداولت عدد من المواقع الإخبارية في الساعات الماضية، أنباء تُفيد بأن الفنانة حورية فرغلي في حرجة صحية، بعد إجراء أول عملية جراحية لترميم الوجه في أمريكا، والبعض الآخر تداول خبر وفاتها.

ونفى مصدر مقرب من حورية فرغلي خبر وفاتها، وقال لـ "أهل مصر": "كل الأخبار التي نُشرت منذ مساء أمس الأربعاء خاطئة وليس لها أي أساس من الصحة وكل ما في الأمر أنها مُتعبة من العملية التي أجرتها لأنها صعبة، كما أن نفسيتها سيئة إلى حد ما، لأنها متخوفة من فشل الترميم والعودة إلى طبيعتها".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً