اعلان

رساله مؤثرة من روجينا لـ أشرف صالح: مين هيفرحلي ولك دين في رقبتي

روجينا
روجينا

كشفت الفنانة روجينا، عن صداقتها التي جمعتها بالفنان الراحل أشرف صالح، مؤكدة أنه له دين في رقبتها حيث رشحته لدور كبير في مسلسل بنت السلطان الذي يعرض في رمضان المقبل.

وكتبت روجينا عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك: 'البقاء لله في أخويا وزميل أيام الدراسة ودفعتي في دخول المعهد واتخرجنا مع بعض وقضيت معاه سنين في المعهد وذكرياتنا فيها كتير وأحلامنا كانت أكبر ولما ربنا أكرمني بمسلسل 'بنت السلطان' وعشان إحنا الثلاثة أيمن سلامة وأحمد شفيق وأنا أولاد المعهد قررنا تبقى الأولوية في الكاست للمعهد العالي للفنون المسرحية، أشرف صالح كان معانا في مسلسل بنت السلطان.

ومين هيفرح لي ويقف في ضهري غير اللي مني'.

تابعت: 'أيمن وأحمد اختاروا أشرف في دور كبير يليق بيه وبموهبته، بس قضاء الله نفذ ولا راد لقضائه، حزينة كان نفسي تكون جنبي وأقول لك زي ما حلمنا يا أشرف ربنا حقق حلمنا، قدر الله وما شاء فعل، لك يا أشرف دين في رقبتي هفضل أسدده ليوم الدين، ربنا يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته أسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة'.

وتوفي الفنان أشرف صالح، صباح يوم الجمعة الموافق 29 يناير ، وأعلن الخبر الفنان جمال يوسف حيث كتب عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك'،: 'مات اشرف الطيب الجدع مات صاحبى الراجل الله يرحمك يا أشرف'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أبو الغيط: بعض الدول الغربية قدمت الغطاء لما تفعله إسرائيل في غـزة.. والآن لا تسمع لهم