اعلان

تفاصيل الحلقة العاشرة مسلسل في بيتنا روبرت.. مشاجرة يوسف في حفل الزفاف

مسلسل في بيتنا روبوت
مسلسل في بيتنا روبوت

تمكن مسلسل فى بيتنا روبوت الحلقة العاشرة من تحقيق صدى جيد خلال عرض الحلقة العاشرة منه على قناة سي بي سي، حيث تصدر مؤشرات موقع البحث الشهير جوجل، بسبب أحداث المسلسل التي جاءت كل حلقة بمثابة مفاجأة كبيرة للجمهور، وفينا يلي نرصد أبرز تفاصيل الحلقة العاشرة من مسلسل في بيتنا روبرت.

يوسف يحاول بكافة الطرق أن يلفت نظر والد العريس وذلك لأنه مدير بنك كبير، وذلك حتى يتعاقد مع شركتهم لإدارة البرامج الالكترونية الخاصة بالبنك، وأن يعتمد شركتهم فيما يتعلق بالأمر التكنلوجية فيه.

فهل بعد المصيبة التي فعلتها الروبوت زومبا سيستمر التواصل بينهم، أم أن العلاقة قد انتهت وحتى الميعاد الذي حدده والد العريس مع يوسف التغى.

زومبا لا تنفك ابدا عن القيام بالامور الكوميدية . وتوريط العائلة بالمواقف والمشاكل التي يخرجون منها بصعوبة.

يوسف يدخل في مشاجرة مع أهل صديقته في حفل الزفاف.

لذيذ يأخذ الامور بجدية كبيرة ويورط ايضا جو بمشاكل كبيرة بالعمل بسبب معرفته بكافة التفاصيل دون القدرة على تغييرها او تجميلها ان حتى مجاملة من هم حوله.

مشاهدة الحلقة العاشرة من مسلسل في بيتنا روبرت

مسلسل 'في بيتنا روبوت' الحلقة التاسعة يجسد بطولته كل من الفنانة ليلى أحمد زاهر، شيماء سيف، وعمرو وهبه، وهشام جمال ودلال عبد العزيز، وهو من تأليف أحمد محي وأحمد المحمدي ومن اخراج وليد الحلفاوي، وهو مسلسل اجتماعي درامي كوميدي.

والحلقة العاشره من مسلسل في بيتنا روبوت تعرض عبر فضائية سي بي سي، في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة 'سي بي سي'، بجانب بثه على قناة سي بي سي دراما في تمام الساعة العاشرة مساء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط نصراوي