اعلان

في ذكرى وفاته.. كيف وقع محسن سرحان في حب فتاة بالإعدادية؟

محسن سرحان
محسن سرحان

تحل اليوم الأحد ذكرى وفاة الفنان الكبير محسن سرحان الدي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم 7 فبراير عام 1993، بعد مشوار فني طويل وملئ بالنجاحات.

تزوج الفنان محسن سرحان في حياته 4 مرات، الأولى كانت من سيدة خارج الوسط الفني، والمرة الثانية تزوج من من الفنانة سميحة أيوب، وأنجب منها ابنهما محمود، لكنهما انفصلا، وتزوج ثالثا من خارج الوسط الفنى، اما الزيجة الرابعة فكانت فتاة تسمى هناء داود، وكانت وقتها طالبة بالمرحلة الإعدادية ومن أشد المعجبين به، وتعرفت عليه صدفة عن طريق إحدى صديقاتها، التي تقطن بنفس المنطقة التي كان يسكن فيها محسن.

محسن سرحان محسن سرحان

ونالت الفتاة إعجاب محسن سرحان ودعاها هي وصديقتها ثم اتفقوا على حضور العرض الخاص لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم 'غضب الوالدين'، عام 1952 وهناك بدأ سرحان يقدمها لزملائه على أنها خطيبته، وبعد مرور نحو شهر واحد تقدم لخطبتها، لكنه صدمة حين رفضته أسرتها لأن فارق السن كان 19 عامًا، وإغلق الأمر عند هذا الموقف.

محسن سرحان محسن سرحان

والتقى بعد ذلك محسن بالصدفة بهذه الفتاة التي أحبها وعرض عليها الزواج مرة أخري، ووافقت رغم رفض أهلها، الذين قاطعوها بعد زواجها دون موافقتهم، ولم يسامحوها حتي أنجبت ابنتها الوحيدة ألفت عام 1954، واختار محسن الاسم بنفسه، والسبب في هذا الاسم انه كان يصور فيلم 'أنا الحب' مع شادية، التي كانت تدعي ألفت في العمل، واستمر زواجهما حتى وفاته.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030