اعلان

تفاصيل الحلقة 32 من مسلسل لؤلؤ.. طارق يطلب قتل مي عمر ومروة تعود لها

مي عمر وأحمد زاهر
مي عمر وأحمد زاهر

عرضت قناة 'on' مسلسل لؤلؤ، الحلقة 32 بعدما جاءت أحداث الحلقة الماضية بمثابة مفاجأة كبيرة لرواد السوشيال ميديا والتي قام بدر- محمد الشرنوبي بإغتصاب بطلة العملة لؤلؤ- الفنانة مي عمر بعدما وضع لها المنوم في كوب الشاي وقام بتصويرها على فراشه.

وفي السطور التالية نرصد أبرز ما جاء في الحلقة 32 من مسلسل لؤلؤ

بدر يتصل بـ لؤلؤ ويقابلها ثم يعترف لها بأنه يقوم بالنصب عليها، ثم يكشف لها أن مروة صديقتها هي التي خططت لذلك وعرفته نقطة ضعف لؤلؤ والأشياء التي تحبها وتكرهها.

بدر يعترف لـ لؤلؤ بقيامه اغتصابها وتصويرها لكي يساومها مروة صديقتها لكي تحصل على مبلغ من المال، ولكنه قام بمسحه من الهاتف وتحطيم النسخة الأخرى الموجودة في الاب توب.

الحلقة 32 مسلسل لؤلؤ

لؤلؤ تذهب لطارق في شركته وتطلب منه أن يسامحها بسبب ما فعلته مع بدر وتكشف له عن وقوع ضحية لإغتصابه بسبب وضعه المنوم له في الشاي، ولكنه يكذبها ويقوم بطردها من الشركة.

طارق يعرض علي أحد رجاله فيلا وسيارة ومبلغ 200 مليون دولار لقتل لؤلؤ، بينما تطلب نهال من والد لؤلؤ بقتلها أيضا وترى أنه تأخر في الموعد المتفقين عليه.

تامر يقدم خاتم لـ نهال للزواج منها، وتقبل منه لكن ليس في ذلك الوقت لكي تنتقم من طارق نصار بسبب وفاة ابنتها منة.

بدر يترك مروة صديقة لؤلؤ وينهي ما يفعلونه من مؤامرة سويا، ويعترف لها بعدم حبه لها ويبلغها بأنه ذهب لـ لؤلؤ وسامحته.

مروة تعود لمنزل لؤلؤ، وتنتهي الحلقة 32 من المسلسل على ذلك المشهد ومن المنتظر في الحلقة المقبلة أنها تطلب منها السماح كما تفتعل إكرامي والدة لؤلؤ مشكلة بسبب ما فعلته مع إبنتها.

مسلسل لؤلؤ الحلقة32 تدور في إطار 40 حلقة، ويضم في البطولة عدد من نجوم الفن ، الفنانة مى عمر، أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران أحلام الجريتلى، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر