اعلان

الحلقة 31 من مسلسل لؤلؤ.. هل يهدد محمد الشرنوبي مي عمر بالفيديو الفاضح؟

محمد الشرنوبي ومي عمر الحلقه 31 من مسلسل لؤلؤ
محمد الشرنوبي ومي عمر الحلقه 31 من مسلسل لؤلؤ

ينتظر عشاق ومتابعي مسلسل لؤلؤ، بعرض الحلقة 31 من المسلسل بعدما جاءت أحداث الحلقة الماضية بمثابة مفاجأة كبيرة لرواد السوشيال ميديا والتي قام بدر- محمد الشرنوبي بإغتصاب بطلة العملة لؤلؤ- الفنانة مي عمر بعدما وضع لها المنوم في كوب الشاي وقام بتصويرها على فراشه.

وفي الحلقة الـ 31 من مسلسل لؤلؤ، ترسل مروة صديقة لؤلؤ-هدير عبد الناصر الفيديو الذي قام بتصويره بدر وهو يغتصبها، ولكن ما يتعجب منه الجمهور هو أن الحلقة الأولى من المسلسل مروة ترافق لؤلؤ في حفلها قبل مقتلها وهو ما يؤكد لنا بأن مروة سوف تعود لـ لؤلؤ مرة أخرى على الرغم من تركها المنزل.

كما أن مروة، في الحلقة الأخيرة من مسلسل لؤلؤ لم تقتل لؤلؤ حسبما قالت في تصريحات صحفية، وطارق- أحمد زاهر سوف يعود إلى لؤلؤ مرة أخرى ولكنها ترفض العودة لعش الزوجية، كما رجح الجمهور بأن سيد- والد لؤلؤ هو من سيقتلها.

مشاهدة الحلقة 31 من مسلسل لؤلؤ

وينتظر الجمهور الحلقة 31 من مسلسل لؤلؤ، التي تعرض غد الأحد على فضائية 'on'، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا، خاصة أن أحداثها سوف تكون على صفيح ساخن لتشتعل الصراعات بين لؤلؤ وأعدائها.

الحلقه 31 من مسلسل لؤلؤ يدور في إطار 40 حلقة، ويضم في البطولة عدد من نجوم الفن، الفنانة مي عمر، أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران أحلام الجريتلي، وقصة مي عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بلينكن: مصممون على التوصل لاتفاق بين إسرائيل وحماس الآن