اعلان

حلوة الدنيا سكر الحلقة الأولى.. القبض على هنا الزاهد

حلوة الدنيا سكر الحلقة الأولى
حلوة الدنيا سكر الحلقة الأولى

عرض مسلسل حلوه الدنيا سكر الحلقة الأولى من حكاية ساندي كراش،على فضائية دي إم سي في تمام الساعة الثامنة الذي تقوم ببطولته المطلقة النجمة هنا الزاهد، ومحمد كيلاني وفي التقرير التالي نرصد ملخص الحلقة الأولى مسلسل حلوة الدنيا سكر.

جاء في مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة الأولى حيث بدأت بعرض بأحداث 1948 تعرض مصر للاحتلال الإنجليزي لشخص بطل حسن التابعي المسؤول عن نشر المطبوعات لتحميسهم على المقاومة، حيث قرر الإنجليز مكافأة لمن يدلهم على ذلك الشخص وبالفعل قُتل في سيارته.

هنا الزاهد في الحلقة الأولى من مسلسل حلوة الدنيا سكر تعمل مدربة حيوانات في سيرك حيث تقدم شخصية ساندي و تحلم بالغناء، بينما يقوم صاحب السيرك بتحقيق ربح كبير للسيرك من خلال تطويره.

والد ساندي في مسلسل حلوة الدنيا سكر في الحلقة الأولى يضعها في موقف محرج كونه يعرض سيارتها للبيع بينما يعتقد الأمن بأنه لص، وتأتي ساندي إبنته وتنقذ الموقف.

محمد كيلاني في الحلقة الأولى من مسلسل حلوة الدنيا سكر، يعمل ساحر في نفس السيرك يقدم فقرات كوميدية، ولكنه يحلم بتطوير الفقرات ولكن صاحب السيرك يرفض ذلك كون ليس هناك أي ماديات.

بيومي فؤاد جد ساندي يتحدث معها داخل سيارتها على هيئة شبح بعد قتله على يد الإنجليز، فتقوم ساندي بخرق الكمين ويلقي ضابط الشرطة بالقبض عليها وهناك تتعرض لمضايقة من قبل أحد السيدات.

مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة الأولى

مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة الأولى يجسد بطولته كل من الفنانة هنا الزاهد في أولى بطولاتها المطلقة، ومحمود عبد المغني، محمد الكيلاني، أحمد سلطان، هشام اسماعيل، مروة الأزلي، ويدور المسلسل في إطار قصص مختلفة كل قصة خمسة حلقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
اتحاد الكرة يكشف موقف عبد الله السعيد من الانضمام للمنتخب في معسكر يونيو (خاص)