اعلان

مسلسل لؤلؤ الحلقه 36.. سبب محاولة قتل مي عمر

مسلسل لؤلؤ
مسلسل لؤلؤ

يبحث عشاق مسلسل لؤلؤ الحلقة 36 عن أحداثه بعد أن قام مجدي هلال مدير أعمال لؤلؤ على قتلها بالسكين خلال تواجدها في غرفة نومها، ثم تدخل المساشفى على الفور.

وخلال مسلسل لؤلؤ الحلقة 36 يتحدث مجدي مع لؤلؤ في المستشفى عن محاولة قتلها ولماذا فعل ذلك في حالة قتلها بتدبير من نفسه، ولكن رجح البعض أن الثنائي يضعان خطة لذلك لكي تأخذ لؤلؤ حقها ممن ظلموها.

وفي مسلسل لؤلؤ الحلقه 36 يحقق مباحث النيابة العامة مع إكرامي والدة لؤلؤ بعد توجيه تهمة الشروع بقتل إبنتها بسبب تركها المنزل وحدوث خلافات بينهم بسبب مروة صديقتها.

وفي لؤلؤ الحلقه 36 تنتقم مي عمر من صديقتها مروة بعدما طلبت من بدر أن يغتصب لؤلؤ ويقوم بتصويرها في وضع مخل للأداب العامة.

وأثناء لؤلؤ 36 تكشف الحلقات أحداث كثيرة للجمهور يريد معرفتها عن السبب الحقيقي وراء مقتل مي عمر وماذا يحدث لمروة وبدر بعد خيانتهم لـ لؤلؤ.

مسلسل لؤلؤ الحلقه 36 تأليف محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام والمشرف على الإخراج محمد سامي، من بطولة مي عمر، محمد الشرنوبي، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، هيدي كرم، نرمين الفقي، سلوى عثمان، وتدور قصة المسلسل حول قصة نجاح المطربة لؤلؤ والتحديات التي تواجهها على المستوى الشخصي والعملي وتبدأ بمحاولة قتل لؤلؤ في قصرها وتثار الشكوك حول المحيطين بها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أسعار الذهب اليوم السبت 18 مايو 2024.. عيار 24 بـ 3634 جنيهًا