اعلان

نكشف كواليس الحلقات المقبلة من مسلسل لؤلؤ.. بدر يقتل مروة (خاص)

مسلسل لؤلؤ 25
مسلسل لؤلؤ 25

لاقى مسلسل لؤلؤ على تفاعل كبير من محبيه عقب عرض أولى حلقاته، حيث حققت الحلقة 34 من مسلسل لؤلؤ على صدى واسع عبر السوشيال ميديا بعد قتل لؤلؤ عن طريق مجدي هلال مدير أعمالها- الفنان إدوارد.

وعلمت "أهل مصر"، من مصادرها المقربة، أحداث الحلقات المقبلة حيث تكشف الحلقة 35 مسلسل لؤلؤ، أن مي عمر تتفق مع مجدي هلال مدير أعمالها على قتلها ولكن بطرقة معينة دون أن ينهي حياتها.

كما تقوم لؤلؤ بمؤامرة ضد مروة صديقتها حيث تجعلها في ورطة مع بدر، وتتفق مع مجدي في أن يساعدها على أخذ حقها دون أن يكشفه أحد.

لؤلؤ تعرض ملايين الجنيهات على بدر ومروة لكي يقوم كل منهما بقتل الآخر، وبالفعل يقع الطرفان في مشكلة بينهما لكي يحصل على المبلغ دون أن يفكر.

وفي الحلقة 37 من مسلسل لؤلؤ تعرض مي عمر على بدر مبلغ كبير من المال لكي يقوم بقتل مروة وبالفعل ينفذ ما يؤمر به ويقتلها دون أن تعرف الشرطة جريمته.

بعد أن يتخلص بدر من مروة تقوم لؤلؤ بأمر مجموعة من الأشخاص لقتله لكي تثأر لنفسها بعد أن قام باغتصابها وتصويرها بأمر من مروة صديقتها.

طارق يعرف أن إبنته منة توفيت منذ فترة ويكتشف أن نهال قامت بجعله يوقع على ورقة زواجهما لكي تحصل على جزء من الميراث ويكشف مؤامرتها مع داليا.

مسلسل لؤلؤ تأليف محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام والمشرف على الإخراج محمد سامي، من بطولة مي عمر، محمد الشرنوبي، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، هيدي كرم، نرمين الفقي، سلوى عثمان، وتدور قصة المسلسل حول قصة نجاح المطربة لؤلؤ والتحديات التي تواجهها على المستوى الشخصي والعملي وتبدأ بمحاولة قتل لؤلؤ في قصرها وتثار الشكوك حول المحيطين بها.

WhatsApp
Telegram