اعلان

أفلام عيد الحب على mbc2 وmix تعرف على مواعيدهم وتردد القنوات.. أبرزها The conjuring

افلام عيد الحب
افلام عيد الحب

أعدت قنوات MBC2 وMIX قائمة أفلام يوم عيد الحب وأغلبها أفلام من نوعية أفلام الرعب ننشرها لكم بمواعيدها وترددات القنوات الناقلة لهذه الأفلام.

The Hunger Games Catching fire

يعرض الفيلم الأمريكي The Hunger Games Catching fire اليوم على قناة MIX في تمام الساعة العاشرة مساءًا، وهو الجزء الثاني من ثلاثية 'ألعاب الجوع'، نتابع فيه الأحداث التي تجري في المجتمع المستقبلي المظلم؛ الذي يُجبر فيه كل أقليم على تقديم أضحية في صورة صبي أو فتاة مراهقة للمشاركة في برنامج تلفزيوني على الهواء لإمتاع السادة؛ حيث يتم إراغمهم على القتال حتى الموت من أجل تسلية علية القوم.. لكن إرهاصات ثورة تلوح في الأفق، فماذا يحدث؟

The conjuring

كما يعرض الفيلم الرعب الأمريكي The conjuring على قناة MBC2 في تمام الساعة 12 صباحًا وتدور القصة في إطار رعب عن إيد وارين (باتريك ويلسون)، وزوجته لورين (فيرا فارميجا)، اللذين يعملان كمحققين في الخوارق الطبيعية ويحوزان على شهرة عالمية، تطلب مساعدتهما أسرة روجر (رون ليفينجستون)؛ حيث تتعرض للترهيب من قوى الظلام في مزرعة منعزلة، وبينما يضطران لمواجهة كيان شيطاني قوي، تقع عائلة وارين في أكثر الحالات رعباً في حياتهما.

افلام عيد الحب

The Ring

وتعرض قناة MIX الساعة 12 ونصف صباحًا فيلم The Ring يحكى الفيلم عن شريط فيديو مريب به بعض المشاهد الغريبة، بعد أن يشاهده المشاهد تأتي له مكالمة هاتفية تعلمه بأنه سوف يموت بعد 7 أيام.

تردد قناة mbc2

افلام عيد الحب

تردد قناة MIX

القمر الصناعي: نايل سات

تردد القناة: 11488.

اتجاه الاستقطاب: أفقي.

معامل الترميز: 27500.

معدل تصويب الخطأ: ¾.

القمر الصناعي: عرب سات.

التردد: 11785.

معامل التصحيح: ¾

معدل الترميز: 27500.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً