اعلان

أحداث الحلقة 2 من مسلسل حلوة الدنيا سكر

 مسلسل حلوة الدنيا سكر حلقة 2
مسلسل حلوة الدنيا سكر حلقة 2
كتب : فن

حقق مسلسل حلوة الدنيا سكر، نسبة مشاهدة عالية ويبحث متابعي ومحبي أحداث مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 2 عن أحداث الحلقة الثانية، خاصةً مع ازدياد جمهوره يوميا بشكل مستمر في مصر وجميع أنحاء الدول العربية.

مسلسل حلوة الدنيا سكر، يعد عملا دراميا مختلفا بقصص وشخصيات جديدة ومختلفة تُقدمها الفنانة هنا الزاهد بطلة العمل، حتى بات ضمن أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي، رغم زخم المسلسلات التركية والكورية على متابعي الوطن العربي.

أحداث مسلسل حلوة الدنيا سكر حلقة 2أحداث مسلسل حلوة الدنيا سكر حلقة 2

أحداث مسلسل حلوة الدنيا سكر حلقة 2

شخصية 'ساندي' اللطيفة وغير التقليدية، تقدمها الفنانة هنا الزاهد في مسلسل حلوة الدنيا سكر، حيث تعمل في سيرك وتصاحبها تخوفات تجاه لتعامل مع الرجال بشكل عام، وهي فتاة خجولة تبتعد قدر الإمكان عن الناس وتتجنبهم لكنها تعمل في سيرك.

مسلسل حلوة الدنيا سكر حلقة 2

ويفاجيء الفنان بيومي فؤاد الجمهور، حيث يظهر صوته في خلال حلقات الحكاية الأولى من مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 2، إذ يجسد شخصية جد ساندي الذي توفي، وترك لها سيارة، التي تعيش فيها روحه وتسكنها بعد وفاته، إلا أنه يتحدث معها في كل مرة تركب فيها السيارة.

مواعيد عرض مسلسل حلوة الدنيا سكر

وحقق مسلسل حلوة الدنيا سكر، نجاحا كبيرا تصدر به محرك البحث جوجل، وهو أول بطولة للفنانة هنا الزاهد، ويشاركها بطولة مسلسل حلوة الدنيا سكر محمد كيلاني، إذ يتم عرض مسلسل حلوة الدنيا سكر، على قنوات dmc مساء اليوم الساعة 8 مساء، و11 مساء على شاشة قناة dmc دراما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر: لا نمتلك الأفضلية على الترجي.. ومباراة الغد تختلف عن لقاء الموسم الماضي