اعلان

تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة محمد رضا بذكرى وفاته السادسة والعشرين

محمد رضا
محمد رضا

تحل اليوم ذكرى وفاة الفنان الكبير محمد رضا الذي توفي في مثل هذا اليوم 21 فبراير عام 1995، بعد مسيرة فنية حافلة بالنجاح والتميز.

محمد رضا محمد رضا

شارك محمد رضا خلال رحلته الفنية في العديد من الأعمال المميزة أبرزها، ' عماشة فى الأدغال، البحث عن فضيحة، انت اللى فتلت بابايا ، العتبة جزاز، معبودة الجماهير، 30 يوم في السجن، الزواج على الطريقة الحديثة، الراجل ده هيجننى ، العايقة والدريسة، سيد قشطة ،شادر السمك، الراقصة والطبال، البيه البواب'.

محمد رضا محمد رضا

وفي الدراما التليفزيونية شارك في عدد من الأعمال أهمها، 'على بيه مظهر، نجم الموسم ، الزنكلونى ،مواقف ساخرة، ألف ليلة وليلة، كيف تخسر مليون جنيه ، يوميات ونيس، ساكن قصادى، عماشة عكاشة.

محمد رضا محمد رضا

وفي حوار سابق لأحمد نجل محمد رضا، قال إن والده كان يعانى من بعض الأمراض المزمنة التى تعايش معها، وأثناء تصوير مسلسل ساكن قصادى، فى نهار شهر رمضان عام 1995، كان صائما، وبعد انتهاء التصوير عاد إلى المنزل وكان أبنائه جميعا تزوجوا، ولكن كان نجله حسين يزوره، وأصر والده على أن يبقى ابنه حسين ليفطر معه ومع والدته ومع عبير ابنة نجلته الراحلة.

وأضاف نجل رضا، أنه بعد الإفطار اتصل به صحفى من إذاعة القناة كي يجري حوار معه وأثناء المكالمة نادته حفيدته فلم يرد وسقطت السماعة من يده ، فصرخت وأسرع نجله حسين ليجد والده توفي ولفظ أنفاسه الأخيرة.

WhatsApp
Telegram