اعلان

علا رشدي تكشف كواليس ظهور النجمات في "وجهة مظر" بالموسم الثاني

علا رشدي
علا رشدي

حلت النجمة علا رشدي مع عائلتها النجم أحمد داود وأولادها ضيفه في برنامج صاحبة السعادة مع الفنانة اسعاد يونس على قناة dmc. واكدت اسعاد يونس خلال الحلقة أن علا رشدي عندما اصبحت أم قررت أن تشارك تجربة الأمومة مع الجمهور بشكل مختلف ومن هنا جائت فكرة برنامج 'وجهة مظر'.

علا رشدي واحمد داوود في برنامج صاحبة السعادة

صرحت علا رشدي في البرنامج أنها تستعد لتقديم الجزء الثاني من برنامجها وجهة مظر والذي سيختلف عن الجزء الأول ليس في طريقة طرح الموضوعات. حيث اكدت انها كما اظهرت لجمهورها من العائلات والامهات المشاكل والعقبات المختلفة التي تواجهها مع اطفالها وعائلتها وكيف حاولت التغلب عليها سوف تاخذهم في الجزء الثاني في جولة لدى اهم نجمات الوطن العربي من منازلهم لتعرفهم كيف يتعاملوا مع التحديات التي يواجهونها كامهات في التعامل مع اولادهم وليس كنجوم للحديث عن موضوعات مختلفة وستكون هناك حلقة خاصة عن الأب وضيوفها أحمد داود وأحمد السعدني.

علا رشدي

علا رشدي تتحدث عن برنامج وجهة مظر

وخلال الحلقة عرضت اسعاد يونس تيسر من برنامج وجهة مظر الموسم الثاني وظهر به النجمات منى زكي ولقاء الخميسي وبسمة ونسرين أمين وغيرهم الذين استضافوا علا رشدي في ببوتهم.

يذكر أن علا رشدي قد طرحت الجزء الأول من برنامج وجهة مظر على قناة اليوتيوب الخاصة بها وحقق نجاح كبير مع جمهور الامهات وحديثي الزواج وأفراد العائلة، فقد حصد الموسم الأول أكثر من 7 مليون مشاهدة على الفيسبوك وما يقرب من 10 مليون مشاهدة على قناة اليوتيوب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة