اعلان

ممثلة شهيرة تطالب الجميع بالإنحراف: "القوا الحياء في أقرب قمامة"

سناء عكرود
سناء عكرود
كتب : دينا دهب

أثارت فنانة مغربية تدعى سناء عكرود الجدل الكبير بعدما طالبت الجميع بأن ينحرفوا ويلقوا الحياء والكرامة في القمامة مما أغضب الجميع.

سناء عكرود تطالب بالإنحراف

وكتبت الفنانة المغربية سناء عكرود عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام': 'فلننحرف قليلا، الانحراف جميل.. لا تفوا بوعودكم، لا تلقوا التحية و لاتعتذروا ، ناموا لساعة متأخرة و كلوا ما طاب لكم من الاكل، حلو، مالح، مسوس، كلشي، احبوا من تريدون و القوا الأنفة و الكرامة و الحياء في أقرب قمامة، صافي ؟ ديرو لي بغيتو..اش غيوقع كاع..واه ياك لباس.. انحرفوا انحرفوا.. ماشتوني ما شتكم'.

سناء عكرود توضح معى الانحراف

وعادت مرة أخرى الفنانة المغربية، وحرصت على توضيح قصدها وكتبت: 'انا رآه ضريفة، حيث كنحتارم و نتفهم القدرة المحدودة لي عند البعض في الاستيعاب أو في قراءة و فهم جملة او كلمة تحتمل اكثر من معنى، لذلك و حيث انا ضريفة، مشيت كتبت تدوينة كانت مناقضة للتدوينة السابقة عن الانحراف، في هذه التدوينة الأخيرة، استعملت عبارات تنهي تماما عن فعل ما دعوت اليه سابقا ، و أؤكد لكم بأن التدوينة الأخيرة هي التي تدعو اكثر للانحراف ههه ، و قد كتبتها لإظهار عبث المعنى المقصود، الا اني لمست قصورا في فهم المفارقة'.

وتابعت: 'محوت التدوينة، لأن مستويات الاستيعاب متباينة( الله يحسن العوان) ، الا اني بالمقابل تلقيت من الكثيرين رسائل محترمة يستنكرون فيها بلادة و جهل بعض القنوات الالكترونية و المواقع في تناول و فهم الأمر، و مانكذبش عليكم، انا قدام الجهل ارفع يدي عاليا عجزا و تعففا ، فماذا عسانا نفعل اذا ابتلينا بجاهل متعنت قاصر فهم و حيلة. اش غدير، كتعطيهم بالظهر و تكوليهم يالله، الله يسامح سيروا تاكلو طرف د الخبز و عقلو عل الخير'.

من هي سناء عكرود؟

سناء عكرود من مواليد 18 نوفمبر 1980 بمدينة تارودانت جنوب المغرب وهي ممثلة، كاتبة سيناريو ومخرجة سينمائية مغربية. حظيت بشهرة وطنية واسعة بعد تقديمها لأعمال تاريخية من عبق الثراث المغربي مع المخرجة فاطمة بوبكدي بعنوان الدويبة، سوق النساء وسلسلة رمانة وبرطال، شاركت بعدها في الفيلم المصري إحكي يا شهرزاد حيث جسدت شخصية الدكتورة ناهد لكن دورها أثار جدلا واسعا في المغرب.

سناء عكرود

اختفت فترة بعدها ثم عادت في بطولة الفيلم والمسلسل بنفس العنوان عقبة ليك لتتحول بعدها للإخراج في أعمال اجتماعية واقعية أبرزها الفصول الخمسة.

WhatsApp
Telegram