اعلان

ترحيل صفاء مغربي لمصر: بموت ونفسيتي مدمرة

صفاء مغربي
صفاء مغربي

كشفت الفنانة صفاء مغربي زوجة المخرج يوسف شرف الدين عن ترحيلها من كندا خلال الفترة المقبلة بسبب اتهامها بانتحال شخصية عن طريق الخطأ من قبل السلطات العامة.

وأشارت صفاء عبر منشور لها بحسابها الرسمي بموقع فيس بوك إلى أن ذلك الاتهام وجه لها بسبب شائعة وفاتها في عام 2014 وعندما أرسلت ما يثبت هويتها قالت السلطات بأنها شكلها مختلف عن البطاقة الشخصية.

وكتبت صفاء:'أنا في مصيبة كبيرة ترحيل ليا ولابني علي من كندا أنا صفاء جمال مغربي أحمد مواليد سوهاج ٢٨ يونية ١٩٨٧ ومتزوجة المخرج يوسف شرف الدين ولدي طفلان يوسف وعلي والترحيل ٧ مارس القادم بسبب اتهام إني منتحلة شخصية ممثلة إسمها صفاء مغربي اللي هي أنا وارسلت لهم اثباتات من مصر ولكن اعتبروها أن زوجي كمخرج أعدها لي ولم يعترفوا بها أن صفاء مغربي ماتت بسبب إشاعة الوفاة.

وأضافت:' وأنا كصفاء جمال مغربي أحمد بدعي أن هي وأن أنا دخلت على إسمها ومصدرهم صوري على جوجل يعني بميك اب ولما شافوني كنت لسه والده قيصرية وبدون ميك أب وتعبانه وقالوا مش أنا كشكل ولا سن أن هنا أنا مواليد ١٩٨٧ وخبر كاتب ١٩٧٧ اعتمدوا على الأخبار وليس انا'.

وأردفت صفاء:'أنا اتدمرت نفسيا وبموت كوابيس ورعب وانهيار ومهدئات ومنومات يعني في مصر تم طردي من مسرحية باب الفتوح بسبب إشاعة وفاة أنا اتظلمت فيها ومنعوني من الشغل بسببها ومفيش حد راضي يشغلني في مصر عشان الإشاعة وجئت إلى كندا عشان كل عائلة زوجي هنا كندين لبنانين وابني يتربى مع إخوانه وأهله وابتديت من الصفر اشتغلت في مطاعم ومكتب وحاليا في مصنع وأدرس حصلت من كليه سانت كلير على الإنجليزية لدراسة صيدلة وبحضر مواد لها وكنت سعيدة بوجودي في كندا وفي النهاية اترحل ليه كل حاجه في حياتي اتظلم من اهلي وشغلي وكندا وكل حاجه ليه ليه العالم بيطلب مني انهار واموت حتى حبوب القلق مبقتش تنفع وكل فلوسي راحت على المحاميين دفعت الفات الدولارات'.

تدوينة صفاء مغربيتدوينة صفاء مغربي

واختتمت:'جالي نوبات رعب الفترة اللي فات ويوسف طلبلي الاسعاف بسبب الترحيل وعطوني منوم وجالي دكتور نفسي بقيت منهارة مش بقول غير أن أنا نفس الشخص أنا مأخذتش هوية حد ولا انتحلت شخصيتي حقيقي بموووت وابني مدمر نفسيا مش عارف يذاكر ياارب انا اتدمرت'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني