المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

تطورات الحالة الصحية للفنان يوسف شعبان

أهل مصر
يوسف شعبان
يوسف شعبان

حالة من القلق يعيشها جمهور ومحبي وأصدقاء وعائلة الفنان الكبير يوسف شعبان بعد إصابته منذ يومين بالوباء اللعين فيروس كورونا ومكوثه في مستشفى العجوز الفترة الراهنة.

وفيما يخص تطورات حالته الصحية كشفت زينب أبنة يوسف شعبان في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية على قناة ام بي سي، عن أنهم اكتشفوا إصابته بكورونا بالصدفة بعدما عاد من لبنان بعد فترة تصوير هناك وكان يشعر بالتعب وحالة الضغط تهبط، لافتة إلى أنهم بعد الفحص اكتشفوا إصابته بالفيروس بجانب مشكلة في الصدر، واوضحت ان اكثر شئ في حاجة له حالياً هو الدعاء.

ومن جانب نقابة المهن التمثيلية أوضحت الفنانة نهال عنبر مسؤول الملف الطبي بالنقابة، في تصريحات إعلامية لها مؤخراً، أنها تواصلت مع الطبيب المعالج ليوسف شعبان بالمستشفى وطمأنها على حالته الصحية وأكد على أنه على درجة جيدة من الوعي ولا صحة على الإطلاق لما أثير عن فقدانه الوعي كما أشيع.

وأشارت عنبر أنهم وضعوه على جهاز التنفس الصناعي من الدرجة الأولى وهذا كنوع من الدعم والمساعدة على التنفس، وان كل وظائف الجسم تعمل بشكل جيد، لافتة إلى أنه لم يفقد والفريق الطبي لا يعرف كيف يمكن أن تتطور أوضاعه الصحية فقد تتحسن أو تتدهور الحالة وهذا هو الأمر في كورونا.

عاجل
عاجل
بدء تطبيق مواعيد غلق كافة المحال التجارية والمقاهي والمطاعم والمسارح والنوادى