المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

أول تعليق من تركي آل الشيخ على مسرحية بودي جارد

أهل مصر
تركي آل الشيخ وعادل إمام
تركي آل الشيخ وعادل إمام

علق المستشار تركي آل الشيخ على مسرحية بودي جارد الذي عرضت منذ يومين على منصة شاهد vib التي لها حق الملكية بعرضها بعد توقف منذ أكثر 20 عاما.

ونشر تركي آل الشيخ صورة له مع الزعيم عادل إمام عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك معلقا:"عدد مشاهدات بودي جارد في شاهد تتجاوز النصف مليون في اليوم الأول في كل العالم، شعبيه كبيره للزعيم عادل إمام الفنان الأسطوري الذي زرع البسمه في وطننا العربي".

ووجه تركي آل الشيخ رسالة للمخرج رامي إمام بالعمل مع والده عادل إمام مضيفاً:" تحيه له ويمتعنا ان شاءالله بالمزيد وهذه دعوه لرامي امام للعمل على انتاج المزيد من الاعمال للزعيم".

وفي وقت سابق نجح المستشار تركي آل الشيخ في الحصول على حقوق عرض مسرحية بودي جارد للزعيم عادل إمام، وكشف ذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن عرضها على منصة شاهد الإلكترونية.

وجاء رفض الزعيم للأمر لأن مسرحية "بودي جارد" تمثل أهمية خاصة عنده، كما أنه أوصى من قبل بالسماح بعرض المسرحية لكن بعد وفاته فقط، وبعد مرور مدة، وتحت ضغط المقربين منه فاجأ الزعيم الجميع بالتنازل لتركي آل الشيخ عن حقوق عرض المسرحية، والسعر الخاص بالتنازل يصل إلى مليون دولار.