المشرف العام على التحرير داليا عماد

نهال عنبر تكشف تطورات الحالة الصحية للفنان توفيق عبد الحميد (خاص)

أهل مصر
توفيق عبد الحميد
توفيق عبد الحميد
اعلان

كشفت الفنانة نهال عنبر، مسؤول الملف الطبي بنقابة المهن التمثيلية، عن تطورات الحالة الصحية للفنان القدير توفيق عبد الحميد بعد إصابته بفيروس كورونا مؤخراً.

وقالت نهال عنبر في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر": "حالته كويسة جدا وهو اتصاب بالفيروس من 11 يوم واولاده أطباء فعالجوه وأخذ بروتوكول العلاج الخاص بوزارة الصحة وهو الحمد لله زي الفل دلوقتي ومفيش اي حاجة وقدامه 4 ايام والموضوع ينتهي وهو كويس جداً.. وهو في بيته مش مستشفى".

وأعلن خبر اصابة توفيق عبد الحميد، صديقه حسن وهبة، عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك"، ونشر وهبة صورة للفنان توفيق عبدالحميد، معلقًا: "أرجو الدعاء بالشفاء من الكورونا لأخي وصديقي الفنان توفيق عبدالحميد".

ولد توفيق عبد الحميد يوم 18 سبتمبر عام 1956، التحق أولًا بكلية الحقوق وتخرج منها عام 1979، ثم انضم إلى معهد الفنون المسرحية وتخرج منه عام 1983، انطلق في مسيرته الفنية بالعمل في المسرح والذي قضى فيه فترة طويلة، ثم ينتقل إلى التلفزيون.

وقدم توفيق عبد الحميد العديد من الأعمال المميزة في السينما والتليفزيون ومن أهم أعماله الدرامية، "أم كلثوم، آوان الورد، كفر عسكر، حديث الصباح والمساء، أميرة في عابدين، بوابة الحلواني"، ومن أبرز أعماله في السينما أفلام، "مافيا، أمير الظلام، حلم العمر".