اعلان

مفاجآت مسلسل لوكي Loki الجديد 2021

مسلسل لوكي Loki الجديد 2021
مسلسل لوكي Loki الجديد 2021
كتب : فن

ينتظر مسلسل لوكي Loki الجديد 2021 ملايين حول العالم والمتابعين بشغف أخر الأعمال الدرامية الأمريكية والمقرر عرضها موسم 2021، وتعتبر مسلسل لوكي Loki الجديد 2021 الذي أنتجته شركة مارفل ستوديوز ضمن عالم مارفل السينمائي. تتصدر تلك الأعمال التي ينتظرها الجمهور.

يقوم ببطولة مسلسل لوكي Loki الجديد 2021 باقة من نجوم هوليوود، منهم هيدليستون في دور لوكي، صوفيا دي مارتينو،أوين ويلسون وجوجو مباثا راو.

مسلسل لوكي Loki الجديد 2021مسلسل لوكي Loki الجديد 2021

ويعتبر مسلسل لوكي Loki من أفضل المسلسلات الأمريكي التي تم انتاجها لعام 2021. حيث تقع أحداث المسلسل الذي أنتجته شركة مارفل ستوديوز ضمن عالم مارفل السينمائي.

مسلسل لوكي Loki الجديد 2021

تعتبر مسلسل لوكي Loki الجديد 2021 ضمن قائمة من المسلسلات الأجنبية المتميزة والتي تعتمد في محتواها على عنصر الجذب والتشويق وطريقة الإخراج الهوليوودية المتميزة، إذ يعتبر مسلسل لوكي Loki الأمريكي من أفضل المسلسلات التي يتم عرضها على منصة ديزني وتحظى بمشاهدات عالية، كما أنه يعتمد على شخصية مارفل كومكس التي تحمل لوكي.

مسلسل لوكي Loki الجديد 2021مسلسل لوكي Loki الجديد 2021

مفاجآت مسلسل لوكي Loki الجديد 2021

تتضمن مسلسل لوكي Loki الجديد 2021 على العديد من المفاجآت، إذ أن شخصية لوكي هي إحدى أفضل الشخصيات في عالم مارفل السينمائي ولا نغفل أن الممثل توم هيدلستون قد أبدع في تجسيدها والتعبير عن كامل تعقيداتها وتناقضاتها، وبناء على ذلك لم يكن غريباً إعلان الرئيس التنفيذي لشركة ديزني في سبتمبر 2018 عن بدء العمل على تطوير مسلسل جديد بعنوان Loki مخصص للعرض عبر خدمة +Disney.

مسلسل لوكي Loki الجديد 2021مسلسل لوكي Loki الجديد 2021

أما عن أحداث مسلسل لوكي Loki الجديد 2021، فهي تحكي عن إله الأذى لوكي، الشقيق العنيد والمشاغب لثور، والذي كلما ظننا أن دوره انتهى على يد الأفنجرز أو ثانوس، يعود من جديد بقصص ومتاعب جديدة. يعود توم هيدليستون من جديد لبطولة المسلسل بشخصية لوكي وهي التي اكسبته شعبية كبيرة وأصبحت من أكثر الشخصيات المفضلة في عالم مارفل على الرغم من جوانبها المظلمة، فبعد محوره الخاص وهروبه من أيدي ثور وستيف خلال سفرهما عبر الزمن لإحضار أحجار الأبدية، يدخل لوكي في قصة جديدة تقدم جوانبه المتناقضه من جديد، ومن المنتظر ظهور أوين ويلسون خلال أحداث المسلسل المتوقع عرضه في مايو القادم على ديزني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شركة Easy Jet البريطانية تقرر تعليق رحلاتها من وإلى إسرائيل لـ6 أشهر