اعلان
اعلان

سيناي شعبان في أول ظهور لها بعد وفاة والدها: "وصلت المستشفى بعد ما فقد الوعي"

يوسف شعبان
يوسف شعبان

علقت سيناي يوسف شعبان الابنة الكبرى للفنان الراحل يوسف شعبان في أول ظهور إعلامي لها على وفاة والدها قائلة: "أعزي نفسي وأعزي الجميع برحيل والدي لأنني اكتشفت جماهيريته بعد وفاته باين أوي على السوشيال ميديا إن فيه ناس كتيرة بتحبه".

وتابعت في لقاء خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON" قائلة: "أنا عامة مش بظهر في الإعلام بس حبيت الظهور إحتراماً لمحبينه على السوشيال ميديا".

وواصلت: "لدي ثلاثة إخوة أصغر مني عمراً وهم من عاصروا والدي كثيراً في حياته ومسيرته الفنية لأني بحكم معيشتي مع أسرة والدتي كنت كثيرة السفر".

أكملت: "بحب أفلام أبويا القديمة خاصة أعماله التي كان فيها "شقي" والدي ليه إبتسامه جميله جداً وبحب أعمال كتيرة ليه زي "بائعة الجرائد" و"أم العروسة" بالإضافة لمسلسلات مثل "الشهد والدموع " و"رأفت الهجان ".

وقالت إنها كانت تذهب مع والدها إلى الاستوديو في صغرها عندما كانت تعود للقاهرة من سويسرا قائلة: "كنت بروح معاه الاستوديو وأنا صغيرة في بعض المرات لما بكون في إجازة بعد لما أرجع من سويسرا.. وكان بياخدني في تصوير ومرة خدني اليونان وكان يصور مكثت معاه في "اللوكيشن" لمدة أربعة أيام وكانت تجربة حلوة لاننا كنا وحدنا".

وحول لحظاتها الأخيرة مع والدها في فترة مرضه قالت: "جالي خبر أنه تعبان ومصاب بـ كورونا وأنه خلاص أوشك على الدخول في غيبوبة ورحت المستشفى لكن للاسف كان خلاص فقد وعيه".

وكشفت أن آخر مكالمة جرت بينهما كانت من فترة أثناء وجوده في لبنان قائلة: "زعلانة إنه فقد وعيه قبل ماشوفه بس أكيد كانت روحه حاسة بيا وأخر حاجة قالها خلي بالك من نفسك وابقي طمنيني عليكي".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل