اعلان

مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة الأولى.. موت طارق

مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة الأولى
مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة الأولى

مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة الأولى يبدأ اليوم، ويبجث الكثير من محبيه على ميعاد عرضه ويثير التساؤلات الكثير لديهم حول أحداث مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة الأولى، خاصة بعد انتهاء المسلسل في الجزء الثاني منه على مشهد إطلاق النار على طارق الذي يجسد دوره الفنان محمد الكيلاني بعد فرحه على فرح التي تلعب دورها الفنانة أسماء أبو اليزيد.

مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة الأولى موعده وتردد القناة الناقلة له

مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة الأولى يذاع اليوم على منصة شاهد الإلكترونية لأول مرة، ثم تذاع ثاني يوم وهو الثلاثاء على قناة Mbc 4 في التاسعة بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت مصر.

ويبحث الكثير من متابعي مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة الأولى على تردد القناة الناقلة له وهو 11938 أفقي بمعدل ترميز 27500 3/4 عبر النايل سات أما على العرب سات تبث عبر تردد 11919 أفقي بمعدل ترميز 27500، 3/4.

أحداث مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة الأولى

مسلسل الانسة فرح الجزء الثالث الحلقة الاولىمسلسل الانسة فرح الجزء الثالث الحلقة الاولى

تحمل أحداث مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة الأولى الكثير من الأحداث المثيرة، ويبدأ من حيث انتهى الجزء الثاني، بمشهد إطلاق النار على طارق عقب زفافهما. وتوضح أحداث مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة الأولى حسب الفيديو الذي شاركته قناة عرض المسلسل MBC4 على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير 'إنستجرام'، أن طارق سوف يموت في الجزء الثالث ويحدث مرور زمني تصبح خلاله فرح صديقة لشادي الذي يجسد دوره الفنان أحمد مجدي لكنها لا تستطيع نسيان زوجها طارق أو دخول تجربة زواج جديدة.

مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة الأولى

مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة الأولى من بطولة مجموعة من ألمع نجوم الفن كـ أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، محمد الكيلاني ، أحمد مجدي ، مريم الخشت، تامر فرج، هبة عبد العزيز، جيلان علاء والمسلسل من إخراج أحمد الجندي، وتأليف محمود عزت وعمرو مدحت.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | خروج شلبي