اعلان

كلاب بشرية.. رانيا يوسف تعلق على واقعة متحرش المعادي برسالة قوية

رانيا يوسف
رانيا يوسف

علقت الفنانة رانيا يوسف على واقعة متحرش المعادي التي هزت الشارع المصري أمس الاثنين، بعدما أقبل شاب على التحرش بطفلة داخل إحدى البنايات قبل أن تخرج فتاة تعمل في معمل بالبناية وتنقذها من براثنه.

وقالت رانيا يوسف عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر: 'ستظل جريمة التحرش نشاهد فاجعة جديدة كل يوم آخرها الطفلة البريئة التي لم تبلغ من العمر 10 سنوات..من أجل التخلص من الكلاب البشرية يجب أن يكون هناك قانون رادع للمتحرشين ليكونوا عبرة'.

وتابعت رانيا يوسف حديثها قائلة: 'وعقاب من يبرر التحرش لأي سبب حتى نتخلص من تبرير التحرش الذي يعطي القوه للمتحرشين..متحرش الأطفال'.

يشار إلى أن الفنانة رانيا يوسف كشفت من قبل عن تعرضها للتحرش، حيث قالت في تغريدة سابقة عبر موقع 'تويتر': 'أواجه التحرش اللفظي يوميا عبر منصات حساباتي الرسمية، وأيضا الإيميل الخاص بي، الذي تأتي عليه عدد كبير من رسائل التحرش اللفظي، والتي يستبيحون إرسالها من خلف شاشات الموبايل والكمبيوتر، والتحرش الظاهري بالمرأة في كل مكان عملها، المواصلات، وغيرها، وأيضا عبر الهواتف المحمولة، فالتحرش بأنواعه كبير، ولا بد من التصدي له بكل أنواعه المختلفة، لأنهم يعلمون أنه ليس لهذا التحرش رادع'.

WhatsApp
Telegram