اعلان

داليا مصطفى تتحدث عن أصعب مشاهد مسلسل "في يوم وليلة"

داليا مصطفى
داليا مصطفى

أعربت الفنانة داليا مصطفى، عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها عبر السوشيال ميديا، عقب عرض مسلسل في يوم وليلة الذي يعرض في وقتنا الحالي على الفضائيات، وهو من بطولة الفنان أحمد رزق ونضال الشافعي.

وقالت داليا في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إنها سعيدة للغاية بردود أفعال الجمهور التي تلقتها كما أن الجمهور يحرص على توجيه رسائل لها من خلال صفحتها معبرين عن سعادتهم بدورها.

وأوضحت داليا، أن ما جذبها للمشاركة هو قصة العمل نفسه كما أنها متشوقة للعمل مع الفنان أحمد رزق، خاصة أن هذه هي المرة الأولى التي تتعامل فيها معه منذ كان طلاب المعهد العالي للفنون والعمل مع المخرجة شيرين عادل جيد، لأي فنان كما أن دورها مميز للغاية وهو جديد عليه لم تقدمه من قبل.

وأشارت داليا، إلى أن دورها بمسلسل "في يوم وليلة" كان صعبا للغاية بسبب تقديمها شخصية فنانة في العمل وهي في الأصل فنانة أيضا، فذلك سبب لها بعض من الصعوبات، حيث تعتبر مشهدها مع أحمد رزق الذي يعترف فيها بأنه لن يستطيع أن يكمل حياته معها هو الأصعب في دورها.

وحقق مسلسل في يوم وليلة، نسب مشاهدة عالية منذ انطلاق أولى حلقات المسلسل الذي يتم عرضه على قناة ON، حيث ينتظر الجمهور أحداث كل حلقة على قناة ON والتي تتضمن أحداثا مثيرة وشيقة يتفاعل معها المتابع على مدار 40 دقيقة، حيث حظي مسلسل في يوم وليلة على إشادة النقاد وتلقى تعليقات إيجابية من جمهور السوشيال ميديا وتفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي