الرومانسية تطغى على مسلسلات رمضان 2021

مسلسلات رمضان 2021 الرومانسية
مسلسلات رمضان 2021 الرومانسية
كتب : دينا دهب

بدأ العد التنازلي لعرض مسلسلات رمضان 2021 والتي نشاهد خلالها ثلاث مسلسلات رومانسية يتم عرضها لكبار النجوم في زمن الكورونا. لذا نرصدها لكم في السطور التالية.

مسلسلات رمضان 2021 الرومانسية

مسلسل اللي مالوش كبير

يشارك المسلسل الدرامي الرومانسي اللي مالوش كبير في قائمة مسلسلات رمضان 2021 وقصته هو أن يجبر والد غزال ابنته على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه.

مسلسلات رمضان 2021 الرومانسية

مسلسل اللي مالوش كبير من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي وعايدة رياض ودينا فؤاد ودنيا عبد العزيز ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

مسلسل كل ما نفترق

كما يشارك مسلسل الرومانسية كل ما نفترق ضمن مسلسلات رمضان 2021، وهو من بطولة ريهام حجاج وأحمد فهمى، ورانيا يوسف وعمرو عبد الجليل وطارق عبد العزيز، وتأليف أحمد وائل وإخراج كريم العدل.

مسلسلات رمضان 2021 الرومانسية

والعمل تدور قصته في إطار تشويقي يعتمد في الأساس على قصة رومانسية بشكل كبير، و تدور الأحداث في إطار درامي ممزوج بالتشويق، حيث شقيقتان توأم، إحداهما تزن الأمور بالحكمة والعقل، والأخرى مختلفة تماما مندفعة وتميل إلى التمرد، تقع لهما العديد من المفارقات التي تؤثر في حياتهما.

مسلسل تقاطع طرق

تدور أحداث مسلسل تقاطع طرق في إطار درامي رومانسي حول زوجة تنشأ بينها وبين زوجها العديد من الخلافات، فتقرر إنهاء حياتها الزوجية، والسفر للخارج، وهو ينتمي للنوعية الدرامية الرومانسية من بطولة النجمة منى زكي ومحمد ممدوح.

WhatsApp
Telegram