اعلان

مؤلف "نجيب زاهي زركش" يتحدث عن تفاصيل تعاونه مع يحيي الفخراني

يحيي الفخراني
يحيي الفخراني

يعود الفنان القدير يحيى الفخرانى للدراما الرمضانية 2021 من خلال مسلسل نجيب زاهي زركش، وذلك بعد غياب عن الدراما فى العامين الماضيين حيث أنشغل وقتها بعرض مسرحية "الملك لير" فى القاهرة، والسفر لعرضها في السعودية للموسم الرياضي الترفيهي.

وكشف عبدالرحيم كمال مؤلف المسلسل عن تفاصيل العمل وتعاونه مع الفنان يحيي الفخراني، وذلك في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، حيث قال أنه هذه هي المرة الخامسة التي يتعاون فيها مع الفنان يحيى الفخرانى بعدما كونا ثنائيا ناجحا خلال السنوات الأخيرة فى مسلسلات "شيخ العرب همام" عام 2010، و"الخواجة عبد القادر" عام 2012، و"دهشة" عام 2014، و"ونوس" عام 2016 والذي كان آخر تعاون بينهما.

ويضيف المؤلف، أن هناك كيميا بينه وبين النجم يحيي الفخراني، فهو يدرس ما في فكره وتوفيق من عند الله عز وجل لكي يحقق الثنائي تلك النجاحات في كل مرة يتعاونان سويا، كما أن العمل ليس صعيدي على عكس الأعمال السابق بل من نوعية الكوميدية حيث يبث البهجة فى نفوس البشر.

وأشار عبدالرحيم كمال أن العمل مازال في مرحلة التصوير، كما أنه بينه وبين المخرج شادي الفخراني حالة خاصة من الجهد والنشاط ، وعن سبب تسمية العمل بـ "نجيب زاهي زركش"، قال أن هذه هي إسم الشخصية التي يقدمها يحيي الفخراني.

ويسترسل كمال عبدالرحيم أن المسلسل بمثابة تحد جديد لـ يحيي الفخراني فى الدراما التليفزيونية، بعدما حقق نجاح كبير خلال العامين الماضيين في مسرحية شكسبير من خلال حسه الفكاهي في الكوميديا.

ويقدم الفنان يحيي الفخراني في مسلسل نجيب زاهي زركي شخصية محام ولديه 4 أبناء يحقدون عليه بعد وفاة زوجته، التي تجسد دورها هالة فاخر التى تمت فى الحلقة الأولى من المسلسل.

من جانبه طرح منتج العمل تامر مرسي صاحب شركة سينرجي المنتجة البوستر الرسمي لمسلسل "نجيب زاهى زركش"، الذى يقوم ببطولته النجم يحيى الفخرانى ومن المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، وتصدر الفخرانى البوستر .

المسلسل يشارك فى بطولته أنوشكا، وشيرين ورنا رئيس ونهى عابدين وكريم عفيفى واسلام ابراهيم، ومحمد محمود، وتميم عبده ومحمد الصاوى، وفتوح أحمد، وهالة فاخر إخراج شادى الفخرانى، وتأليف عبد الرحيم كمال.

WhatsApp
Telegram