اعلان

لميس الحديدي تتحدث عن البرومو الرسمي لـ "الاختيار 2": ملحمة وطنية جديدة

لميس الحديدي
لميس الحديدي

عرضت الإعلامية لميس الحديدي، البرومو الأول لمسلسل الاختيار الجزء الثاني، الذي سيعرض في رمضان 2021 قائلة: 'هذا المسلسل سيزين قناة أون في شهر رمضان وجميعنا سعداء في القناة بذلك خاصة بعد نجاح الجزء الأول منه الذي مثل ملحمة عظيمة للشهيد المنسي'.

وتابعت عبر برنامجها 'كلمة أخيرة' الذي يعرض على شاشة 'ON' قائلة : 'سنرى في رمضان المقبل الجزء الثاني بما يضمه من عدد كبير من النجوم'.

وواصلت: 'الجزء الثاني وأهم مافيه أنه تجسيد لملحمة وطنية أخرى بعد ملحمة الشهيد المنسي لرجال أجهزة الأمن والداخلية في حماية الوطن في فترة صعبة بين عامي 2013-2020، والتي شهدنا فيها مرحلة صعبة من عمليات إرهابية ضد الكنائس وفي قلب الوطن حيث لم تكن قاصرة على سيناء فقط كثير من الشوارع في كافة ربوع مصر شهدت عمليات إرهابية في القاهرة ومحافظات مصر كل شبر في مصر خاص معركة ضد الإرهاب '.

برومو مسلسل الاختيار الجزء الثاني

واختتمت: 'لما تشوفوا الجزء الثاني كل واحد فينا هيفتكر ذكرياته مع هذه الأحداث، وهيقول أنا فاكر الحدث ده وكنت ماشي ساعتها في الشارع ده.. كل يوم كنا بنودع شهداء من أجهزة الأمن والجيش ومن المواطنين .. الاختيار 2 ملحمة وطنية جديدة ونتوقع أن يكون عمل رائعاً تماماً كما كان في الجزء الأول بل أكثر منه'.

مسلسل الاختيار 2 تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى، بطولة كريم عبد العزيز، وأحمد مكي، وإياد نصار، وإنجى المقدم، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد علاء، وإسلام جمال، وأحمد شاكرعبد اللطيف، ورياض الخولى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً