اعلان

مؤلف "الاختيار 2" يتحدث عن تعديل دور هادي الجيار والأدوار النسائية بالعمل

 البوستر الرسمي الإختيار 2
البوستر الرسمي الإختيار 2

علق هاني سرحان مؤلف الاختيار 2، على عرض البرومو الأول الذي سيعرض خلال رمضان القادم قائلاً: "مستني ردود الأفعال وده تحدي كبير بالنسبة لي".

وتابع في مداخلة هاتفية عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON" قائلاً: "تحدي كبير خاصة مع نجاح الجزء الأول نجاح غير عادي، وأتمنى أن يكون الجزء الثاني بنفس النجاح وأكبر إن شاء الله".

وأشار: "الجزء الثاني يتحدث عن بطولات وتضحيات الشرطة المصرية وحربهم ضد الإرهاب في الفترة ما بين 2013-2020 بما يؤرخ لهذه الحقبة وسنقدم في هذا الجزء بطولات الشخصيات على سبيل المثال الشهيد محمد مبروك ".

وأكمل: "اعتمدنا على الملفات الحقيقية والمحاضر الواقعية والأحداث الحقيقية وتقابلت مع أهالي واسر شهداء ممن يمثلون أبطال القصص والوقائع المسلسل ومكثت قبل كتابة الحلقات نحو ثلاثة أشهر في فترة التحضير قبل الكتابة".

وواصل: "في الجزء الثاني نجمع بين فنانين كبار وهما كريم عبد العزيز وأحمد مكي وهما من كبار نجوم الوطن العربي وقد مثل الجمع بينهما في عمل واحد أمر عظيم ومهم بالنسبة لي وهما أحبا شخصيات ودراما المسلسل وأتوقع أن يعجب الجمهور بأدائها خاصة أن أحمد مكي لأول مرة يخوض تجربة درامية تحمل في طياتها نوع من "الأكشن" وأتوقع أن يتفاجاً به الجمهور وأحمد مكي ممثل كبير ويقدر يقوم بكافة أشكال الدراما ومن أول يوم إشتغل فيه عمل الشخصية بشكل حلو جداً".

كاشفاً أنه جرت كتابة السيناريو والأحداث الخاصة بحلقات الاختيار 2 قبل اختيار النجوم قائلاً: "اختيار الأبطال كان منوطاً المخرج بيتر ميمي والمنتج تامر مرسي لكن بيتر كان يفكر بالنجمين منذ البداية".

وعلق على غياب هادي الجيار بعد وفاته قائلاً: "رحمة الله عليه كان قد أنهى نحو 80 % من دوره قبيل وفاته وأجرينا تعديلات بسيطة فقط على دوره حيث أن إنجازه لنسبة 80% ساعدنا في إجراء تغييرات بسيطة في بعض الأحداث اللاحقة".

وحول تأثير إصابة أحمد مكي بكورونا على سرعة التصوير، قال: "أحمد مكي تماثل للشفاء ويستكمل الان التصوير وفترة إصابته لم تؤثر على الاحداث كثيراً خاصة أن العمل الدرامي يحمل تفاصيل وأحداث كثيرة لم يكن مكي من ضمنها وفور تماثله للشفاء عاد لاستكمال التصوير مجدداًُ".

وحول الأدوار النسائية قال: " لها دور ومساحة كبير والجزء الثاني من المسلسل سيقدم مساحة إنسانية وإجتماعية كبيرة لزوجات الشهداء ومن ثم الأدوار النسائية لها مساحة أكبر".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني