اعلان

حالة غرق في مسلسل موسى للفنان محمد رمضان (خاص)

محمد رمضان مسلسل موسى
محمد رمضان مسلسل موسى

يواصل الفنان محمد رمضان وطاقم عم مسلسل موسى رمضان 2021 التصوير من أجل الإنتهاء من باقي المشاهد المتبقية لعرضه في موسم مسلسلات رمضان 2021 وينتمي العمل للمسلسلات الصعيدية.

حالة غرق في مسلسل موسى رمضان 2021

وعلمت 'أهل مصر'، من مصادرها أنه قبل يومين من إصابة محمد رمضان بحروق، كان يتم تصوير مشهد غرق في إحدى حمامات السباحة التي ستظهر وكأنها بحيرة أو ترعة ضمن أحداث المسلسل، وكان مشهد الغرق يوجد به أحد أبطال العمل والمرجح أن يكون محمد رمضان وهو يغرق في المياة ويحاول مجموعة من أهالي القرية المرتدين ملابس الريف إنقاذه.

تم تصوير مشهد الغرق بمسلسل موسى في شبرامنت بقرية العزبة، وظهر عدد من الرجال أثناء تصوير هذا المشهد وهم يخلعون ملابسهم ليقفزوا داخل المياة بملابسهم الداخلية لإنقاذ الغريق.

إصابة محمد رمضان في مسلسل موسى

وتعرض الفنان محمد رمضان منذ أيام لإصابة أثناء تصوير مسلسل موسى حيث نشر فيديو له عبر صفحته الرسمية بموقع إنستجرام يظهر فيها حروق حيث يقوم أحد الأطباء بعلاجه. وعلق محمد رمضان على الفيديو قائلا:'الحمد لله وقدر الله وما شاء فعل اصابتي كانت شديدة أثناء تصوير انهاردة ولكن الحمد لله الأهم ان الشغل يوصلكم حقيقي وكله في حبكم يهون ثقة في الله نجاح دائماً أبداً رمضان يجمعنا'.

مسلسل موسى رمضان 2021

مسلسل موسى حيث يجسد بطولته بجانب سمية الخشاب، وعبير صبري، وإيمان العاصي، وهبة مجدي، ورياض الخولي، وسيد رجب، وصبري فواز، وعارفة عبدالرسول، وفريدة سيف النصر، وأمير صلاح، وجوري بكر، وأحمد طلعت، وضياء عبد الخالق، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | الترجي يتفوق