اعلان

مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة 4

مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة 4
مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة 4

مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة 4، يتصدر محرك البحث على جوجل فقد احبه المشاهدين في مصر والوطن العربي لما فيه من الإثارة والتشويق حيث يدور في إطار اجتماعي كوميدي حيث أن أحداث المسلسل في تصاعد مستمر مما يجذب المشاهدين ويجعلهم يترقبوا المسلسل حلقة بحلقة.

مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة 4 موعد عرضه وتردد القناة الناقلة له

مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة 4 يذاع من الأحد إلى الخميس على قناة mbc4 في تمام التاسعة بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت مصر، وذلك بعد عرضها لأول مرة على منصة شاهد الإلكترونية قبل يوم من موعد إذاعتها على فضائية mbc4 وترددها هو 11938 أفقي بمعدل ترميز 27500 3/4 عبر النايل سات أما على العرب سات تبث عبر تردد 11919 أفقي بمعدل ترميز 27500، 3/4.

أحداث مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة 4

مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة 4 تدور أحداثها حول فرح التي تحاول أن تعيش مع طارق حياة طبيعية بعد خروجه من المستشفي لكن الأمر الذي كان يمنعها عن ذلك هو حديث جدتها دائمًا التي حاولت أن تتخطها لتنجح في نهاية الأمر وتعيش مع طارق زوجها الذي يلعب دوره الفنان محمد الكيلاني حياة طبيعية .

وأيضًا تحتوي أحداث مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة 4 على قيام ماجد بإقناع أحد المنتجين بجعله يقوم ببطولة مسلسل عربي مشترك وأيضً طلب منه أن ينتج شريطًا لزوجته دلال التي تجسد دورها الفنانة رانيا يوسف.

مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة 4مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة 4

مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة 4

مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة 4 يقوم ببطولته باقو من ألمع نجوم الفن مثل أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، محمد الكيلاني، أحمد مجدي، مريم الخشت، تامر فرج، هبة عبد العزيز، جيلان علاء والمسلسل من إخراج أحمد الجندي، وتأليف محمود عزت وعمرو مدحت.

WhatsApp
Telegram