اعلان

محمد رمضان يرد على حديث عمرو أديب بشأن ممتلكاته: قل أعوذ برب الفلق (فيديو)

محمد رمضان مسلسل موسى
محمد رمضان مسلسل موسى

رد الفنان محمد رمضان، على تصريحات الإعلامي عمرو أديب أمس، بشأن ممتلكات الأول من طائرات خاصة وسيارات.

ونشر رمضان، مقطع فيديو لحديث عمرو أديب عبر صفحته الرسمية بموقع إنستجرام، مصحوبا بـ مونولوج للفنان الراحل إسماعيل ياسين 'عيني علينا يا أهل الفن'، وعلق على الفيديو 'قل أعوذ برب الفلق'.

وخلال حلقة أمس من برنامج 'الحكاية'، استنكر عمرو أديب اتهام رمضان له بشأن الحريق الذي تعرض له، مشيرا إلى أنه لم يهاجمه على الإطلاق ولكن كان يريد منه تحمل مسئولياته كنجم يقدم عمل يحمل اسمه، ومن بينها الاطمئنان على سلامة الممثلين عقب المشاهد الخطرة، بدلا من التفكير في نفسه والشعور بالتجاهل لمجرد أن وسائل الإعلام اهتمت بتصريحات الممثل الشاب عن إصابته.

فيما أعرب الفنان محمد رمضان، عن استيائه الشديد من تجاهل البرامج عقب إصابته بحروق من الدرجة الأولى خلال تصويره مسلسل موسى، موضحا أن عمرو أديب شن عليه هجوما بسبب إصابة الممثل يوسف عمر خلال تصوير إعلانه الجديد.

ونشر محمد رمضان، صورة له يكشف من خلالها عن مدى الحروق بجسده، معلقا: 'دي إصابتي البسيطة اللي إعلام بلدي تجاهلها تماما ومنهم عمرو أديب اللي فتح عليّ النار بتهمة ليس لي دخل بها وهي إصابة يوسف ابن زميلتي وصديقتي لبنى ونس، ألف حمد لله على سلامتك يا يوسف'.

وتابع: 'شكرا لكل حبايبي وجمهوري على دعائكم ودعمكم الدائم والحمد لله لم انقطع عن تصوير أعمالي ثقة في الله نجاح رمضان يجمعنا موسى ومفاجات تانية كتير'.

وتعرض الفنان الشاب يوسف عمر، لحروق من الدرجة الأولى أثناء تصويره إعلان محمد رمضان، حيث انفجرت قنبلة تحت قدمه نتج عنها إصابته بإنحدار في الخصيتين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج