اعلان

بعد تعاونها الجديد مع زوجها محمد سامي.. أبرز محطات مي عمر.. بدأت بالإنتاج والإخراج

مي عمر
مي عمر

خطوات متسارعة في المجال الفني تحققها الفنانة مي عمر، خاصة بعد النجاح الذي نالته في مسلسلها الأخيرة الذي حمل اسم 'لؤلؤ'، وجسدت فيه البطولة المطلقة لأول مرة في مسيرتها الفنية.

مي عمرمي عمر

ونرصد في السطور التالية أبرز المحطات في حياتها ومشوارها الفني

ولدت مي عمر يوم 10 أكتوبر عام 1988، التحقت بكلية الإعلام قسم الصحافة بالجامعة الأمريكية، ونفذت عدد الدراسات في المسرح، عشقت التمثيل منذ الصغر منذ أيام المدرسة، لكن أسرتها رفضت دخول المجال الفني خوفًا عليها.

بدأت مي عمر التمثيل من خلال أدوار بمسرح الجامعة الأمريكية، وقررت إخفاء فكرة عشقها للفن والتمثيل عن عائلتها خوفا من أن يشعروا بصدمة، وكان هناك عدد قليل من أصدقائها على علم بذلك.

مي عمرمي عمر

عملت في بداية مشوارها في مجال الإنتاج، لكنها لم تحس بالراحة فيه لذا قررت الاتجاه إلى الإخراج، واخرجت فيديو كليب للفنانة رولا سعد، ونفس الأمر لم تشعر بالارتياح كذلك وازدادت رغبتها في التمثيل والوقوف أمام الكاميرا، وطلب منها زوجها المخرج محمد سامي أن تمثل أمامه أولًا حتى يتأكد من امتلاكها الموهبة.

وفي سبيل تحقيق حلمها بالتمثيل استعدت مي عمر كثيراً للوقوف أمام الكاميرا، فبدأت أولا بدراسة التمثيل مع مروة جبريل بمساعدة زوجها سامي الذي أعانها أيضا، كما خضعت لعدة اختبارات اجتازتها بنجاح.

مي عمرمي عمر

ومنحها محمد سامي الفرصة للظهور الأول، عن طريق تقديم دور ولاء في مسلسل حكاية حياة مع الفنانة غادة عبد الرازق، وكان زوجها هو مخرج المسلسل، ثم رشحها ايضا للعمل في مسلسل كلام على ورق مع هيفاء وهبي، من إخراجه.

وجسدت مي عمر أول أعمالها في الدراما بعيدًا عن زوجها المخرج محمد سامي عبر بوابة مسلسل حالة عشق مع المخرج إبراهيم فخر، وقدمت أول تجربة مسرحية عن طريق مسرحية بابا جاب موز من إخراج الفنان أشرف زكي.

مي عمرمي عمر

ومن أبرز الأعمال التي شاركت فيها رفقة زوجها محمد سامي، 'مسلسل الأسطورة، فيلم تصبح على خير، مسلسل ولد الغلابة، حكاية حياة، كلام على ورق، ومن أعمالها الاخرى بدون سامي، 'الطبال، عفاريت عدلي علام، اخر ديك في مصر، الفتوة، ريح المدام، لؤلؤ'.

مي عمرمي عمر

وفي سباق مسلسلات رمضان المقبل تتواجد مع محمد سامي في مسلسل نسل الاغراب الذي يخرجه ويألفه سامي، ويتواجد في بطولته الفنان أحمد السقا، أمير كرارة ، مي عمر، محمد مهران، إدوارد، أحمد مالك.

التقت مي عمر بالمخرج محمد سامي في السنة الدراسية الأولى، حيث كان يدرس معها في الجامعة الأمريكية، ودارت بينهما قصة حب انتهت بالزواج عام 2010.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية المباراة