اعلان

محمد منير يثير الجدل: عندي 18 حفيد.. والجمهور يتسأل: إزاي وهو لم يتزوج؟

منير
منير

أثار الفنان محمد منير الجدل بعدما قال أمس خلال حلوله ضيفا على برنامج صاحبة السعادة مع الفنانة إسعاد يونس على قناة دي ام سي': 'لديّ 18 حفيداً'.

وبمجرد انتشار الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي، تفاعل معه رواد مواقع التواصل أبدوا تعجبهم و اندهاشهم متسائلين كيف لمنير أن يكون لديه 18 حفيداً دون أن يكون لديه أبناء.

وحقيقة هذا التصريح الذي ادلى به منير أنه قال مع إسعاد يونس: 'أعتز كثيرًا بعائلتي وعندي 18 حفيدا من أبناء شقيقاتي وأشقائي.. وكلهم دارسين وحاصلين على مؤهلات عليا'، وتابع: 'وآخر الأحفاد بيدرسوا دلوقتى في كندا وببعتلهم فلوس كل فترة، وأنا علمتهم حب الوطن والمشاركة في الانتخابات وينزلوا يقولوا رأيهم؛ لأن مينفعش ميعملوش كده عشان عمهم أو خالهم محمد منير'.

وظل الكينج محمد منير من أشهر العزاب في الفن حتى سن الـ 60 حتي جاء عام 2014 في شهر أبريل وكشف عن خبر زواجه من فتاة تسمى داليا يوسف، وتعرف منير على داليا بالصدفة عن طريق بعض الأصدقاء المشتركين بينهما وأُعجب كثيرًا بها، وهي فتاة نوبية تعيش في باريس، ونشأت بين منير وداليا قصة حب سريعة خلال أسابيع قليلة قبل أن يتخذ قرارًا بالزواج.

وحدث الزواج بالفعل واقيم حفل زفاف بسيط للغاية حضره عائلة العروسان فقط ولم تتم دعوة الأصدقاء سواء من داخل الوسط الفني أو من خارجه، ورغم ذلك لم يستمر الزواج سوى 50 يوم فقط ، ثم كشف منير انفصاله عن زوجته ورفض الافصاح عن الأسباب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج