اعلان

تفاصيل مسلسل ابنة السفير الحلقة 44

أحداث مسلسل ابنة السفير الحلقة 43
أحداث مسلسل ابنة السفير الحلقة 43

مسلسل ابنة السفير الحلقة 44، جذبت أحداث مسلسل أبنة السفير الحلقة 44 أذهان محبي ومتابعي الدراما التركية حيث يثير أن المسلسل حماس وترقب متابعيه حيث تتصاعد أحداث المسلسل حلقة بعد حلقة. تم عرض مسلسل ابنة السفير الحلقة 44 مساء الأمس الأثنين في الثامنة بتوقيت تركيا، والسابعة بتوقيت مصرعلى قناة star tv.

مسلسل ابنة السفير الحلقة 44

أحداث مسلسل ابنة السفير الحلقة 44 شهدت أحداث الحلقة تصاعدًا كبيرًا حيث تزوج سنجار بمافي واخفي في البداية خبر زواجهما عن الجميع حفاظًا على مشاعر طفلته ملك ولكن الأمر تغيير بعدما أحبت ملك مافي كثيرًا وطلبت منها أن تناديها بأمي.وشهدت الحلقة عقد قرآن دودو ويحيى الذي تخلى عنه في اللحظة الأخيرة حيث أنه لا يستطيع زوجته السابقة إيلفان التي يحبها كثيرًا.

شهدت أحداث مسلسل ابنة السفير الحلقة 44 أيضًا ظهور الزوج السابق لمافي الأمر الذي أثار جنون وغيرة سنجاروعلى جانب آخر قام سنجار بإعلان نبأ زواجه بمافي خلال حضورهما حفل قرآن يحيي الأمر الذي صدم الجميع.

مسلسل ابنة السفير الحلقة 44مسلسل ابنة السفير الحلقة 44

مسلسل ابنة السفير الحلقة 44 وتردد القناة الناقلة له

يهتم الكثير من عشاق مسلسل ابنة السفير الحلقة 44 بالتعرف على موعده وهو يوم الإثنين من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا السابعة بتوقيت القاهرة، على قناة star tv التركية، والتي تذاع عبر تردد 10922 بمعدل ترميز 27500 أفقي معامل تصحيح 5/6 على النايل سات، و12209 بمعدل ترميز 27500 عمودي، ومعامل تصحيح 3/4 على الترك سات.

ويقوم ببطولة المسلسل باقة من نجوم الفن في تركيا مثل نجين أكيوريك ،نسليهان أتاغول ، توبا بويوكستون، ايردال كوشوك كومورجو ، دوغكان بولات، هيفدا زيزان ألب والمسلسل من تأليف ايمري كاباكوشك وسيناريو إيلام جانبولات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً