اعلان

ياسمين الخطيب: أحافظ على رشاقتي من خلال ركوب الدراجة وتناول الأطعمة الصحية

ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

لاتزال ياسمين الخطيب، الفنانة التشكيلية ومقدمة برنامج "ونقول كمان" الذي يعرض على قناة النهار تتمتع بجمال فائق حيث تحتل على تريند جوجل بعد نشر أي جلسة تصوير عبر السوشيال ميديا فهي لا تحتاج إلى سوى فستان وكاميرا لتخطف أنظار المتابعين وبعدها تتصدر التريند وبالفعل أثناء عرض الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي نشرت جلسة تصوير بفستان أحمر ترك الجميع المهرجان واتجه نحوها ليتحدث عنها.

تحدثت ياسمين الخطيب عن سر أناقتها وجمالها والروتين اليومي الذي تلجأ إليه للحفاظ على نضارتها والأطعمة التي تحب أن تتناولها و رياضتها المفضلة.

وفي هذا الصدد تقول الفنانة التشكيلية والكاتبة ياسمين الخطيب في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، إنها تحرص دائما الحفاظ على رشاقتها من خلال ركوب الدراجة التي تذهب بها لقضاء حوائجها خلال اليوم حيث تتناول الأطعمة الصحية مثل الطعام "المسلوق" أبرزها شُربة الخضار وعلى الجانب الآخر تأكل الأشياء التي تحبها ولكن بكميات قليلة وليست بكثرة.

وفيما يخص أسرار جمالها قالت ياسمين الخطيب أنها تستخدم ماء الورد للحفاظ على نضارة بشرتها وزيت اللوز وزيت الجوز وبعض الوصفات الطبيعية والبسيطة، وعن الأطعمة التي تتناولها قالت أنها تفضل أكل طاجن البطاطس بالموزة وطاجن البامية باللحمة والأرز بالشعرية.

وتشير ياسمين الخطيب، أنها ليست من محبي الساحل الشمالي أو البحر بسبب الشمس ورياضتها المفضلة هي ركوب الدراجات بشكل يومي والذهاب لصالة التمرينات يومين كل أسبوع.

ومن ناحية أخرى حقق برنامج "ونقول كمان" لياسمين الخطيب نجاحا كبيرا حيث تقول أنها تحرص على مناقشة أبرز القضايا التي تهم المجتمع المصري وخاصة قصص المرأة التي تبرز مدى أهميتها في المجتمع.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط