اعلان

التفاصيل الكاملة لأزمة عمر كمال مع نقابة المهن التمثيلية بسبب مشاركته في "بين السما والأرض"

عمر كمال
عمر كمال

أزمة كبيرة حدثت بين المطرب عمر كمال مع نقابة المهن التمثيلية بسبب مشاركته في مسلسل "بين السما والأرض" الذي يعرض في السباق الرمضاني المقبل وهو من بطولة النجمة درة وهاني سلامة.

البداية حدثت عندما نشر المخرج ماندو العدل أن عمر كمال سوف يشارك في العمل وبعدها كتب منشور عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك أوضح أن الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية أخبره أن عمر كمال، ليس عضوا في نقابة الموسيقيين، ولا يحق له المشركة في مسلسل "بين السما والأرض".

ليرد المايسترو أحمد رمضان سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية، ويوضح أن أزمة شطب عمر كمال من النقابة انتهت، وهو الآن عضو ولديه الحق فى الغناء كما يشاء كما أكد في بيان له أن عمر كمال خضع لاختبارات النقابة، وحصل على رقم عضوية جديد.

كما أكد أنه بإمكانه أن يمثل، طالما هو عضو في نقابة الموسيقيين، خاصة لوجود بروتوكول تعاون بين النقابات "التمثيلية والموسيقية والسينمائية".

مسلسل بين السما والأرض بطولة هانى سلامة، درة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، سيناريو وحوار إسلام حافظ والقصة مأخوذة عن رواية الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً