اعلان

هداف الدوري بديل كهربا في منتخب مصر

محمود كهربا
محمود كهربا

استقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول، بقيادة حسام البدري المدير الفني للفريق، على بديل محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، بعد قرار الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، إيقافه لمدة شهر وتغريمه 200 ألف جنيه لعدم الالتزام.

ومنح الجهاز الفني للمنتخب الوطني، فرصة لـ عمر كمال عبد الواحد صانع ألعاب المصري وهداف الدوري بعد تألقه مع الفريق في المباريات الأخيرة.

ونجح عمر في إحراز 7 أهداف مع المصري هذا الموسم، ويتقاسم بها صدارة هدافي الدوري مع أحمد سمير لاعب طلائع الجيش ويوسف أوباما لاعب الزمالك.

يسعى البدري مع كتيبة الفراعنة في تحقيق الفوز خلال المباراتين القادمتين من أجل حسم التأهل لبطولة أمم أفريقيا، خاصة وأن مباراة كينيا ستقام خارج مصر فيما ستقام مباراة جزر القمر في القاهرة في ختام منافسات التصفيات.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة كينيا وجزر القمر في 25 و29 مارس الجاري، ضمن منافسات الجولتين الخامسة والسادسة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

ويرجع سبب العقوبة إلى اعتراض كهربا على القرارات الفنية للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، وعدم مصافحته له بعد مباراة طلائع الجيش الأخيرة، بجانب غياب اللاعب لمدة يومين عن مران الفريق عقب مباراة طلائع الجيش، التي أقيمت يوم الأحد الماضي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً